يواكيم: المنتخب الالماني في مواجهة اسبانيا ودياً

يواكيم: المنتخب الالماني في مواجهة اسبانيا ودياً

 السوسنة - أعلن مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم بأن منتخبه الوطني سوف يواجه المنتخب الاسباني بمباريات ودية في اطار استعداداته لنهائي كأس أوروبا 2020.

اقرأ ايضا:الوحدات يتعاقد مع يزن عرب مقابل 65 الف دولار

وأضاف بواكيم بأنه من المحتمل ان يلعب منتخب بلاده مع البرتغال او بلجيكا، مؤكدا بأن الماكينات الألمانية ستواجه المنتخب الاسباني خلال فترة اذار 2020، واشارات تقارير وسائل اعلام رياضية بأن المباراة والتي من المنتظر الإعلان عنها ستقام في العاصمة الاسبانية مدريد.
ولفت بواكيم إلى أن هناك مباراة ثانية قد يكون الطرف الثاني فيها إما بلجيكا أو البرتغال، وقال في تصريح له "إسبانيا أكيدة. المحادثات الأخيرة تجري، لم يتم تحديد الخصم الثاني بعد، نحاول الحصول على البرتغال أو بلجيكا، سوف ننتظر سحب القرعة (تسحب قرعة النهائيات في 30 تشرين الثاني/نوفمبر في بوخارست).
وأضاف لوف "نحن مرتاحون، سنأخذها (القرعة) كما هي"، وتلعب ألمانيا جميع مبارياتها الثلاث في دور المجموعات لكأس أوروبا 2020 على أرضها في ميونيخ.
اقرأ ايضا:يوفنتوس يخطط لاستعادة نجمه السابق بوغبا مجدداً
وتابع حديثه بأنه "بالطبع هذه ميزة كبيرة بالنسبة لنا، يمكننا التخطيط الآن وليس من الضروري السفر"، فيما استعادت ألمانيا هيبتها في التصفيات بعد خروجها المخزي من الدور الأول لمونديال روسيا 2018، حيث فازت في سبع من أصل ثمان خاضتها، وسجل لاعبوها 30 هدفاً مقابل تلقيهم سبعة اهداف، وكان السقوط الوحيد أمام هولندا 2-4 في أيلول/سبتمبر الماضي، ما دفع بالمدرب المستمر مع المنتخب منذ 2006 للقول "لقد عادت المتعة".
واعتبر لوف أن عدم اجتماع المنتخب حتى آذار/مارس القادم هو "أمر مؤسف، إنه دائما صعب بعض الشيء، لأنه يتعين عليك العمل من خلال بعض الأشياء مرة أخرى، علينا أن نرى من هو لائق، ومن هو جاهز".
وأثنى لوف على الثنائي غنابري وغوريتسكا معتبراً أنهما كانا رائعين في التصفيات، وقال "حصة غنابري من الأهداف رائعة، هو مهم جداً للفريق، وليون يفعل ما يعجز المدافعين عن مجابهته".