غارات أميركية وإسرائيلية تستهدف مصنعا لمعالجة اليورانيوم

غارات أميركية وإسرائيلية تستهدف مصنعا لمعالجة اليورانيوم

27-03-2026 07:30 PM

السوسنة - أفادت المنظمة الإيرانية للطاقة الذرية بأن غارات أميركية وإسرائيلية استهدفت الجمعة مصنعا لمعالجة اليورانيوم في وسط إيران الجمعة.

وقالت المنظمة عبر قناتها على تلغرام "استُهدفت منشأة أردكان الواقعة في محافظة يزد، قبل دقائق في هجوم شنّه العدو الأميركي الصهيوني"، لافتة الى أن الهجوم "لم يسفر عن أي تسرب لمواد مشعة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد