فتاة تكشف ما فعله مشعوذ معها .. هكذا استغل الدِين لتحقيق مآربه الدنيئة !

فتاة تكشف ما فعله مشعوذ معها .. هكذا استغل الدِين لتحقيق مآربه الدنيئة !

السوسنة -  تعرّضت فتاة مصرية في الثالثة والثلاثين من عمرها لأبشع عملية نصب واحتيال اذ استخدم مشعوذ الدِبن لتحقيق مآربه الدنيئة .  

وفي التفاصيل التي اوردها موقع مصراوي فقد قالت الفتاة انها كانت تعاني من هلوسات ويُخيل لها انها ترى اشكالا مختلفة ليس لها وجود . 

اقرا ايضا : بالفيديو  .. حفرة تظهر فجأة وتبتلع سيارة !!

واضافت الفتاة انها تواصلت مع شيخ نصحتها صديقاتها باللجوء اليه ليتبين فيما بعد انه مشعوذ ومن طلب  منها إرسال صور شخصية وأخرى تظهر جسدها، ليقول لها إنها مسحورة بـ“جن عاشق“، وتحتاج تكاليف علاج باهظة.

وتقول الفتاة إنها وفرت له كل طلباته، حتى حان وقت اللقاء الأول في منزلها، جلست الفتاة بجواره ليقرأ عليها القرآن، ولكنها لم تشعر براحه نفسية مثلما تشعر بها حينما يتلو القرآن: ”صوته مرتفع وقراءته همجية ونظراته غريبة جدًا، بيدقق في كل جسدي ويضع يده على أماكن حساسة“، مضيفة: ”فجأة توقف عن القراءة وأمر والدتي بالخروج من الغرفة لأبقى معه وحدي، وبدأ يخبرني بأن دقات قلبي تتعالى ويضع يده على صدري، وقتها ارتجف بدني وتظاهرت بأن صداع بالرأس انتابني ليتركني“.
 
اقرا ايضا : اعتداء وحشي على مُسلمة حامل في أستراليا.. فيديو 
 
وتابعت الفتاة أن الدجال طلب منها أن تشتري أنواع بخور تخطى ثمنهما 1000 جنيه، وأن تستعملها حتى يحين موعد اللقاء الثاني، وفي المرة الثانية دخل معها بمفرده إلى الغرفة، قائلة: ”جردني من كل ملابسي ليرصد تحركات هذا الجن بجسدي، وأوقفني في إناء به ماء، واختنقت الغرفة بدخان البخور الذي أشعله، وفجأة وضع يده عليَّ ويحركها من الأعلى للأسفل مرددًا: الجن هيخرج“.
 
وأضافت الفتاة أنها اكتشفت أنّها كانت تعاني من حالة نفسية، بسبب الظروف التي مرت بها خلال خطوبتها، وعالجها طبيب نفسي وأصبحت على ما يرام.
 
 
 
وحذّرت الفتاة من اللجوء للمشعوذين مشيرة الى انها أخطأت وتدعو الله تعالى ان يغفر لها ما فعلته بجسدها حين عرّضته لتلك المواقف .