اليسا تثير الجدل مجدداً بسبب هذه الصورة

mainThumb

27-11-2019 07:53 PM

 السوسنة - ظهرت الفنانة اللبنانية اليسا في صورة جديدة برفقة المنتج اليوسف حرب، بعد ان قامت بإحياء حفلة لها في المكسيك، وقامت خلال الحفل بالغناء مع الفنان ناصيف زيتون اغنية كرمالك.

اقرأ ايضا: هكذا اطلّت أحلام بحفل زفاف في الرياض ..صور

وكان من البارز في الصورة وجود يد الفنانة اليسا منتفخة بشكل كبير، حيث بررت بأنها خضعت لعماية جراحية في يدها اليمنى للتخلص من احتقان المياه الذي نتج عن العلاج الذي خضعت له للشفاء من مرض سرطان الثدي.
وتساءل متابعين يوسف حرب عن صحة الفنانة اليسا مبدين قلقهم الكبير تجاه صحة الفنانة اليسا والتي تمضي حالياً فترة من الاستجمام على شواطئ المكسيك بعد ان أدت حفلتها الغنائية التي شهدن نجاحاً كبيراً. 
 
ويذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي تجتمع الفنانة اليسا وناصيف زيتون في نفس الحفل اذ انها سبقت وتشاركا العديد من الحفلات في بيروت.
من جهة أخرى شاركت الفنانة اليسا صورةً لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وهي على أحد شواطئ المكسيك مرتدية فستاناً قصير جدا باللون الأزرق يتوسطه خط ذهبي، وعلقت الفنانة اليسا على الصورة بأنها كانت سعيدة حيث قالت: "أخر لحظة في كانكون بالمكسيك.. متجهة إلى تورنتو الباردة".
 
 
 ولاقت هذه الصورة اعجاب الكثير من المتابعين ومن بينهم كان المصور وديع النجار الذي علق قائلا ً: "كتير حلوين هالصور حياتي، ان شالله دايما من نجاح لنجاح وما ننحرم من ها الطلة وها الصوت".
والجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية اليسا تستعد خلال الفترة المقبلة لتحضير أحدث ألبوماتها بعد النجاح الكبير الذي حققه
 

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد