معارض إماراتي لوسيم يوسف: لا تنس أنك أردني

 االسوسنة - أثار المعارض الاماراتي، حمد الشامسي، غضب خطيب مسجد الشيخ زايد، وسيم يوسف، عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

 
وكتب الشامسي في تغريدة سخر فيها من وسيم يوسف قائلاً له :" في السنوات الأخيرة أخذت الاحتفالات باليوم الوطني الاماراتي الطابع القبلي و هذا شيء مستنكر ويتنافى مع مواصفات الدولة الوطنية لكن مو كاسر خاطري إلا وسيم يوسف، مع أي قبيلة بيحتفل ؟! ".
 
اقرا ايضا : أُدين بتعنيف زوجته فمُنع من لمسها لمدة عام
 
وأثارت هذه التغريدة غضب وسيم يوسف الذي رد قائلاً :"أنا لا أملك قبيلة في الإمارات .. لكن قبيلتي الإمارات ووطن الإمارات .. أما أنت فتملك قبيلة لكن قبيلتك تبرأت منك لأنك خائن لوطنك .. أما أنا فـ قبيلتي الإمارات وكل قبائل الإمارات هم أهلي".
 
وهنا عاد الشامسي لتذكير وسيم يوسف بأصله  قائلاً له : "إللي ينسى أصله ما له أصل يا وسيم افتخر ببلدك الأردن حتى يكون لك قدر عند الناس، إنت اليوم تدَّعي إنك "إماراتي" بعد ما كنت تفتخر إنك من دولة ثانية وغداً للي يدفع لك أكثر .. إنت مثل الحذاء والكرامة للمتابعين، ترمى بعد الاستهلاك والسلام ".
 
ورد وسيم يوسف على ما قاله الشامسي بحقه قائلاً له :"لم أنكر في يوم من الأيام أصلي فأنا ولدت وترعرت في الأردن وأفتخر بدمائي الهاشمية وكذلك أعتز بجنسيتي الإماراتية و روحي ودمي فداها، لكنك ولدت وتعلمت في الإمارات وتوليت المناصب وأكلت من خيرها ثم خنتها وغدرت بها، وهربت طريداً خائناً منها، فالفرق واضح جداً بيننا فلا تجادل".
 
اقرا ايضا : جريمة وحشية .. اغتصبها ثم أحرقها بعد عام !!