عاجل

مدارس تؤخر دوامها الخميس .. أسماء

فلسطيني يدفن ابنته حيّة ويزعم أنها سافرت للأردن ..تفاصيل صادمة

فلسطيني يدفن ابنته حيّة ويزعم أنها سافرت للأردن ..تفاصيل صادمة

 السوسنة - ارتكب اب فلسطيني جريمة مروعة بحق ابنته ثمّ برّر اختفاءها بأنها سافرت الى الاردن قبل ان تتكشف ملابسات جريمته . 

واقدم الاب الخمسيني على دفن ابنته الثلاثينية وهي على قيد الحياة، في بيت لاهيا خلال شهر أيلول/سبتمبر الماضي، ثم زعم أنها سافرت مع والدتها إلى الأردن للعلاج، وذلك وفق ما جاء في بيان نشرته الشرطة في قطاع غزة، اليوم.

اقرا ايضا : وفاة أكبر ممثلة في العالم  .. صور

واعترف الأب (52 سنة) بجريمته خلال التحقيق معه، حيث أوضح أنه حفر حفرة بعمق متر ونصف داخل قن دجاج في بيته، ثم دفنها داخل الحفرة عند الساعة الثالثة والنصف من فجر يوم 17 أيلول/سبتمبر الماضي، وأخفى معالم الجريمة.
 
وأوضحت الشرطة، أنها استخرجت جثة الضحية وتم تحويلها إلى مركز الطب الشرعي لإجراء الفحوصات اللازمة وتحديد سبب الوفاة، وإتمام إجراءات التحقيق، مبينة أن الجثة متحللة وقد اختفت معالمها.
 
 
وبدأت خيوط الجريمة تتكشف عندما شكّت الابنة الصغرى للقاتل (13 سنة) بمزاعم والدها أن أختها سافرت للعلاج، فأبلغت المرشدة النفسية في مدرستها بهذا الأمر، وذلك بعد أكثر من شهر على اختفاء أختها، فتواصلت المرشدة مع شبكة حماية الطفولة وأبلغتها بالمعلومات، وتم تحويل الموضوع إلى الشرطة للمتابعة.
 
وأفادت الشرطة بأنها تواصلت مع وزارة الداخلية للاستفسار عن مغادرتها غزة، فتبين أنها لم تمتلك جواز سفر ولا يوجد لها أي اسم في كشوفات المسافرين، فتواصلت الشرطة مع وزارة الصحة للبحث في سجلات المرضى عن الشابة، وتبين أنها لم تصل إلى أي مستشفى في فترة اختفائها.
 
إثر ذلك، استدعت الشرطة والد الشابة وواجهته بالمعلومات والأدلة المتوفرة، فاعترف بارتكابه الجريمة.