عاجل

السعودية تُحدّد موقفها من دخول الاسرائيليين أراضيها

أبويل القبرصي يرفض إرسال التعمري للمنتخب الأولمبي

أبويل القبرصي يرفض إرسال التعمري للمنتخب الأولمبي

السوسنة -  قال الاتحاد الأردني لكرة القدم، الثلاثاء، إن نادي أبويل القبرصي رفض إرسال اللاعب الأردني موسى التعمري، للالتحاق بالمنتخب الأولمبي الذي يخوض مباراة مفصلية أمام الإمارات الخميس، في كأس آسيا تحت 23 عاما، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 
ولم يوضح الاتحاد سبب رفض النادي القبرصي إرسال التعمري (22 عاما).
 
اقرا ايضا : وفاة المذيعة الاردنية هيا المجالي
 
ونجح المنتخب الأولمبي في الفوز في الجولة الأولى على كوريا الشمالية، 2-1، لكنه تعادل مع فيتنام بدون أهداف. ويحتاج المنتخب الوطني للفوز على الإمارات ليتأهل كمتصدر للمجموعة الرابعة.
 
ويلتقي الأردن والإمارات في 16 كانون ثاني/يناير.
 
وكان أبويل قد سمح لعمر هاني اللاعب المحترف الآخر في صفوفه بالالتحاق بالمنتخب الأولمبي قبل انطلاق كأس آسيا.
 
وخضع لاعب المنتخب محمد بني عطية، إلى فحوصات طبية، صباح الثلاثاء، للاطمئنان على مدى جاهزيته لمباراة الإمارات عند ال03:15 عصر الخميس.
 
اقرا ايضا : انتقاد قاسٍ للرزاز يجبره على مغادرة قبة البرلمان
 
وانضم بني عطية إلى محمد وائل الزعبي الذي يواصل علاجه هو الآخر، حيث تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعبين في المباراة المقبلة، علما بأنهما لم يكونا متاحان أمام مباراة فيتنام.
 
وأجرى المنتخب تدريبات استشفائية في الصالة الرياضية الخاصة، فيما خضع باقي اللاعبين لتدريبات ذات شدة متوسطة في الملعب.
 
مدرب المنتخب الأولمبي أحمد عبد القادر، لفت إلى أهمية عودة بني عطية والزعبي في الوقت المحدد، حيث ينتظر أن تصدر الأربعاء نتائج الفحوصات التي أشرف عليها طبيب المنتخب نزار البشتاوي.
 
وأضاف أن مواجهة الامارات لها أهمية كبيرة في حسابات التأهل، علينا أن نكون على أتم الاستعداد لكافة الظروف.
 
ويشارك في كأس آسيا تحت 23 عاما 16منتخباً، قسموا إلى 4 مجموعات.
 
 
ويتأهل إلى الدور ربع النهائي متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الأربعة، حيث سيلتقي أول المجموعة الرابعة مع ثاني المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات أوزبكستان وكوريا الجنوبية والصين وإيران، فيما سيلتقي ثاني المجموعة الرابعة مع أول المجموعة الأولى.
 
وسيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كأس آسيا إلى أولمبياد طوكيو 2020، وإذا كان المنتخب الياباني -مستضيف الأولمبياد- من بين المنتخبات الثلاثة الأولى، فإن رابع البطولة سوف يتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.
 
اقرا ايضا : حالة عدم استقرار جوي نهاية الأسبوع..تفاصيل