السبت هطولات غزيرة على فترات .. تفاصيل

mainThumb

18-01-2020 08:31 AM

السوسنة - تبقى الأجواء، السبت باردة بوجه عام، وغائمة جزئيا إلى غائمة، مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة خاصة في المناطق الغربية.

اقرأ ايضا:  منخفض جوي جديد وزخات ثلجية بهذا الموعد.. تفاصيل

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، فإن الهطولات تكون غزيرة على فترات قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحيانا، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، ومثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
 
وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من مخاطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطول المطر، وتشكُل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وحدوث البرق وتساقط البرد. كما حذرت من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية، وتدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.
 
أما غدا الأحد، فتستمر الأجواء باردة بوجه عام وغائمة جزئيا إلى غائمة، مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
 
 
وتكون الأجواء يوم بعد غد الاثنين غائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا مع سقوط أمطار متفرقة بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة، وأجزاء محدودة من المناطق الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم في العاصمة عمان بين 12 إلى 5 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 13 إلى 4 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية تبلغ العظمى 9 والصغرى 3 درجات مئوية، وفي خليج العقبة من 21 إلى 12 درجة مئوية.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد