10 اصابات بحادثي سير في اربد والكرك

mainThumb

18-01-2020 11:00 AM

 السوسنة - تعاملت مديرية الدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع (129) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (63) إصابة.

اقرأ ايضا: كميات الامطار في المملكة

في حين تم التعامل مع (644) حالة مرضية مختلفة وذكرت مديرية الدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.
 
إصابة ستة  أشخاص إثر حادث تصادم  في محافظة الكرك تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع مابين مركبتين بمنطقة الربة , نتج عنه إصابة ستة أشخاص برضوض وجروح بمختلف إنحاء الجسم, حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي , ووصفت حالتهم العامة بالمتوسطة.
 
 
إصابة  أربعة أشخاص إثر حادث تصادم  في اربد تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة جسر النعيمة, نتج عنه إصابة أربعة أشخاص برضوض وجروح بمختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الملك المؤسس ومستشفى الأمير راشد العسكري, وحالتهم العامة متوسطة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد