تفاصيل جديدة بقضية صاحب أغنية المعلم .. تعرف عليها

mainThumb

22-01-2020 12:34 PM

  السوسنة ـ قامت غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف في فرنسا، الثلاثاء 21 الشهر الحالي،بإصدار حكماً جديداً بحق المغني المغربي سعد لمجرد، بعد إتهامه بالاغتصاب.

 
 
وأحالت غرفة التحقيق في فرنسا، للمغني سعد المجرد، إلى غرفة الجنايات التابعة لنفس المحكمة،بعد توجيه تهمة اغتصاب فتاة فرنسية.
وفقا لما نقله موقع "لو باريزيان" الفرنسي إن محكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية قامت بإلغاء  القرار الذي صدر عن قاضي التحقيق في أبريل الماضي، حيث قامت بإعادة تصنيف الحادثة ضمن تهمة الاعتداء والعنف الجنسيين،وقررت بعد ذلك بإحالة المجرد إلى غرفة الجنايات بنفس محكمة الاستئناف.
ووفقا لما ذكرته الصحيفة الفرنسية عن محامي المجني عليها لورا بريول البالغة من العمر 23 سنة قوله أنهم راضون عن هذا القرار،مضيفا أن غرفة التحقيق أعادت قراءة وتحليل دقيق للحقائق.. وتوصلت إلى أن الاغتصاب يعد جريمة  وهي من مسؤوليات محكمة الجنايات.
حيث وجه القضاء الفرنسي تهمة الاغتصاب لصاحب أغنية المعلم  في أكتوبر 2016، بعد أن وجه إليه بريول تهمة محاولة اغتصاب الفتاة داخل فندق في العاصمة الفرنسية، قبل حفل غنائي له في فرنسا.
وويذكر أنه بعد قضائه فترة في السجن و وتم إطلاق سراحه بشكل مؤقت مع  بقائه تحت المراقبة في فرنسا،  قام سعد لمجرد من جديد بإحياء حفلات وكان له جمهورا كبيرا.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد