منة عرفة في صور جريئة وعلاقة غامضة .. شاهد

mainThumb

22-01-2020 01:17 PM

السوسنة - ظهور لافت، وتصريحات مثيرة، وحركات تقارب الى حد العشق المجنون، بهذه العناوين والمشاهد حفلت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات روادها على الصور التي ضجت بها وجمعت الفنانة المصرية المتألقة منّة عرفة والممثل الشاب الأعزب علي غزلان .

اقرأ ايضا : ميريام كلينك تفاجئ الحكومة اللبنانية الجديدة بظهورها عارية .. شاهد

الطرفان، منة عرفة وعلي غزلان، لم يصرحا عن طبيعة العلاقة العميقة التي تجمعهما، هل هي علاقة صداقة ، ام علاقة حب؟، ويتساءل آخر هل خطوبة أم زواج ، فيما تساءل آخرون ولماذا الصمت عن هذه العلاقة الجميلة اذ لا بد ان تتوج بزواج وبحفل اسطوري على حد قولهم .
 
 
يشار الى ان علي غزلان كان قد كتب على مواقع التواصل الاجتماعي هذه العبارة " أفضل شيء حدث لي على الإطلاق" في اشارة واضحة الى علاقة حب تجمعه بالفنانة الأنيقة منة عرفة، بل ان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قالوا ان الصور تتحدث وتتكلم عربي كمان وكمان .
 
 
بل ان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصف الصور بانها لقطات شهر العسل بين الزوجين الرائعين منة عرفة وعلي غزلان، اذ ظهورهما معا في منطقة باردة مغطاة بالثلوج قد تكون اوروبا فهذا يعني انهما في شهر العسل، ولم يبق امامها الا الاعلان عن زواجهما الذي يبدو انه تم بعيداً عن الاضواء .
 







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد