اتهام نسرين طافش بالمرض النفسي ومحبّوها يتصدّون ..صور

اتهام نسرين طافش بالمرض النفسي ومحبّوها يتصدّون ..صور

السوسنة - اقحمت الاعلامية الكويتية مي العيدان نفسها في خلاف قديم بين الفنانة السورية نسرين طافش ومواطنتها الفنانة ديما بياعة عندما وجّهت للاخيرة سؤالا عبر حسابها بموقع التواصل اذا كانت خائفة على زواجها من نسرين طافس ؟ 

وبدأت القصة عندما تداول رواد  مواقع التواصل الإجتماعي صورة ظهرت فيها ​ديما بياعة​ برفقة زوجها ​أحمد الحلو​، كما تواجدت ​نسرين طافش​ في نفس  المكان . 

اقرا ايضا : ما سبب وفاة الفنانة دانة الحيدر عن 21 عاما ؟ 

وسخر كثيرون عبر حساباتهم من تواجد نسرين طافش مع ديما بياعة بنفس المكان رغم الخلاف القديم بينهما حيث تتهم ديما بياعة زميلتها نسرين طافش بانها سبب انفصالها عن زوجها الأول الممثل السوري ​تيم حسن​،

اقرا ايضا : فنان مصري يُفجع بوفاة والده وشقيقته .. صور 

وبعد إنتشار الصورة بشكل كبير، عمدت الإعلامية الكويتية مي العيدان إلى نشر الصورة عبر صفحتها الخاصة، وعلّقت عليها بالقول :"ديما بياعه: اخاف على زوجي من الحسد.. خايفة عليه من الحسد و لا خايفه عليه من نسرين طافش "، لترد ديما بياعة: "والله يا ميوش ما بخاف عليه من كل نساء العالم لأني بعرف شو معدنه والحمد لله".
 
واشار متابعون الى ان السؤال الذي وجّهته مي العيدان يعني ان نسرين طافش تعاني من عقدة نفسية خطيرة وتهوى خطف الازواج وهو ما استنكروه بشدة معتبرين ان نسرين طافش من اجمل الفنانات واكثرهن طيبة قلب وفق وصفهم . 
 
اقرا ايضا : جميلة باب الحارة تستفز جمهورها بدون بنطلون !