قتلها ورماها لتنهش الكلاب لحمها ... تفاصيل صادمة

 السوسنة – حنان رمضان – في جريمة بشعة أقدم شاب بمساعدة صديقه ، على قتل فتاة وقام بدفنها في إحدى الغابات في منطقة ضواحي أولاد تايمة في مدينة اغادير  في المغرب    ، حيث عثرت الشرطة على الجثة بعد اختفاء الفتاة بمدة  حسبما ذكر موقع الشبكة العربية الاخباري  الالكتروني     

اقرا ايضا : عراقية تقتل والدتها بسبب كلمة 
وفي التفاصيل التي ذكرها موقع الشبكة العربية الالكتروني ، فإن الفتاة التي قتلت، كانت على علاقة غير شرعية بالقاتل ، وكان قد وعدها ان يتزوجها ، وحملت منه ثم رفض تنفيذ وعوده التي سبق وان وعدها بها  من قبل .
ولكن الجاني لم يكن يريد تنفيذ وعوده المتكررة للفتاة ، فقرر التخلص منها ، واستعان بأحد أصدقائه لمساعدته ، حتى ينفذ ما عزم عليه ، حيث اتفق الجاني مع صديقه وقاما بدعوة الفتاة الى سهرة ، واحتست الكحول ، حيث بالغت في الشرب وعندما اسرفت في تناول الكحول نفذ القاتل ما عزم عليه وقتلها ودفنها في الغابة . 
وتابعت المصادر ان الشرطة التي كانت تبحث عن الفتاة ، واثناء البحث تم العثور على جثة الفتاة وقد نهشتها الكلاب بعدما نبشت الكلاب المكان التي دفنت فيه الفتاة وأخرجت جثتها .
وتم الاستدلال على الجناة من خلال تحقيقات الشرطة ، حيث وجد المسؤولون عن متابعة سير التحقيق في القضية ، اثار للجناة ، وأجزاء من أطراف الضحية  قريبا من مكان الجريمة . 
وتم التعرف على الجناة حيث كشفت التحقيقات التي تم اجرائها ملابسات  هذه الجريمة البشعة، وتم توجيه تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد للمتهمين في القضية حيث تم القبض عليهما وحبسهما  . 
يذكر أن الاحصائيات التي قام بها مختصون في المغرب بخصوص ارتكاب الجريمة تحت تأثير الكحول او المخدرات في المغرب خاصة أفضت الى ارقام مقلقة للغاية فقد بينت الدراسات ان حوالي 19 بالمئة من الجرائم سنة 2018 قام بها مرتكبوها وهم تحت تأثير اما الكحول أو أحد أنواع المخدرات ، مما يضع علامات استفهام حول البنية الاجتماعية والثقافية للمجتمع .