مزارع يقتل صحفية ويوتيوب يرفض مسح الفيديو

mainThumb

23-02-2020 10:02 AM

 السوسنة ـ جريمة قتل مروعة حدثت لمراسلة صحفية كانت تقوم بمهامها ، والتي قتلت على الهواء مباشرة قبل 5 سنوات، ومن وقتها ومقطع الفيديو الذي وثق وفاتها يتم تداوله ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي دون رد فعل من سياسات المواقع لإيقاف نشره.

 
 
وفقا لما ورد في  صحيفة "بيزنس إنسايدر" الأمريكية قتلت المراسلة الصحفية أليسون باركر أثناء  قيامها بعملها وتقديم تغطية تليفزيونية في روانوك في ولاية فيرجينا، حيث  أقدم عامل في مزرعة إطلاق  النيران على الصحفية، في 25 أغسطس 2015، حين كانت تبث مقابلة حية حول الاحتفال بالذكرى ال50 لبحيرة سميث ماونتين في مونيتا بولاية فرجينيا.
 
والجدير بالذكر أن  المزارع الذي قتلها  كان يعمل سابقا في نفس مجال الصحافة، ونتيجة كيده عليها قتلها بوحشية هي والمصور آدم وارد، ونتج عن الجريمة إصابة أهالي القرية بالرعب والهلعفيا بينهم..
 
وبعد مرور خمس سنوات على موتها، إلا أنه ما زال يتداول البعض فيديو لحظة قتلها لنشره على مقطع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى لجني المال.
 
وقال والدها الذي يدعى  آندي باركر إن جوجل تستنكر قتل ابنته، بعدم منع الأشخاص بنشر وتداول صور وفيديو قتلها، وقصة وإعادة تحريره مرارا، وكان قد تقدم آندي الخميس الماضي بشكوى إلى لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) ضد Google، مدعيا أن شركة التكنولوجيا تنتهك شروط الخدمة الخاصة بها نشر محتوى من المفترض أن يتم يحظره.
 
 
لمتابعة السوسنة عبر تطبيق نبض:  إضغط هنا 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد