السجن 7 سنوات لقاتل معلمته بسبب لعبة بابجي

 السوسنة ـ حكمت محكمة مصرية بسجن طالب بالصف الأول الثانوي  7 سنوات كحكم مخفف عقب قتله معلمته بعدة طعنات نافذة بـسكين، داخل بيتها أثناء درس خصوصي.

 

اقرأ أيضا: السجن 7 سنوات لقاتل معلمته بسبب لعبة بابجي

 

وبعد التحقيقات التي قامت بها النيابة العامة المصرية تبين إدمان الجاني صاحب الـ15 عاما ويدعى "سيف"، للعبة قتالية عبر الإنترنت  المعروفة بـ“بابجي”، إذ بدأ لعبها منذ فترة طويلة ووصل فيها إلى مستوى تعلم القتل.

 

وذكر الطفل الجاني أمام المحقق بعد ضبطه وإحالته للنيابة، إن سبب ارتكابه الجريمة هو تخيل وجوده داخل اللعبة، ولم يجد أمامه الا قتل معلمته، إلا أنه دخل في حالة جنون بعندما شاهد المجني عليها غارقة في دمائها.

 

وكشفت التقارير الطبية الخاصة بالحالة النفسية للجاني، قد أثبت معاناته من بعض الاضطرابات النفسية، ولكنه مسؤول عن أفعاله وتصرفاته، ويدرك كل ما يفعله.

 

وبينت تحقيقات الشرطة المصرية أن المتهم كان برفقة مدرسته في بيتها أثناء تلقيه درسا خصوصيا، إلا أنه باغتها وطعنها عدة طعنات، ودخل بعد ذلك في حالة هيستيرية عند رؤية دمائها، ثم ألقى السلاح جانب جثتها ولاذ بالفرار.

 

وبينت كاميرات مراقبة الحي السكني للضحية، أن الطفل كان آخر من دخل بيتها قبل وقوع الجريمة بدقائق، وألقي القبض عليه وأحيل إلى النيابة العامة وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

اقرأ أيضا: الامارات .. قرار جديد مزعج لـ وسيم يوسف

 

لمتابعة السوسنة عبر تطبيق نبض : إضغط هنا