أردنيون اهتموا بتفاصيل منزل الرزاز ... واللوحة تشدُ انتباههم !

عمان – السوسنة – أطل رئيس الوزاء الدكتور عمر الرزاز في حديث مسائي من القلب الى القلب مع الشعب الاردني عبر الشاشة الاردنية ، التلفزيون الاردني، من خلال تطبيق سكايب لبث الفيديو ، وذلك بسبب التزامه بقرار حظر التجول الشامل .

تحدث الدكتور الرزاز بالشأن العام فيما يتعلق بآخر مستجدات وباء كورونا العالمي، والذي أفردنا له مساحات كبيرة في السوسنة، غير ان ما لفت الانتباه اهتمام الاردنيين من خلال تعبيرهم عن ذلك عبر تطبيق واتس اب وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيس بوك وتويتر ، بمنزل الرزاز المتواضع، وتفاصيل غرفة المعيشة والمطبخ الذي ظهرت أجزاء منه اثناء الحديث .

الرزاز يوضّح تفاصيل استقالة وزير الزراعة

وقد لاقى ظهور الدكتور الرزاز من صالة معيشته اليومي ليخاطب الموطنين، إرتياحا كبيراً لدى المواطنين ، الذين وصفوه بأنه إنسان غير متكلف، رغم الانتقادات التي تواجهها حكومته وما يفعله بعض الوزراء من تقصير او من أخطاء هنا أو هناك .

الرزاز يتحدث عن آخر تطورات فيروس كورونا في الاردن

وقال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ان الرزاز رجل يتحلى بأعلى درجات الهدوء والوعي، ويستطيع ان يصل لقلوب الاردنيين، بأحلك الظروف، وقد أثبتت انه واحد منهم ويعيش معهم أجواء الأزمة بكل حذافيرها .

11 إصابة جديدة بكورونا في الاردن والاجمالي 310 إصابات


وكانت اللوحة المخطوطة بالخط العربي، التي ظهرت خلف الرزاز مثار انتباه الكثيرين الذين تابعوا مقابلته عبر التلفزيون الاردني، ولم يترك الرزاز ظهور اللوحة دون ذكر، فقد قال انها اهديت إليه من شاب أردني ، وتتضمن جملة رائعة مفادها :" كل مر سيمُر " ، في اشارة واضحة الى ان الازمة ستعدي على خير ان شاء الله بالصبر والالتزام بالتعليمات.

النائب البكار يوضح حول خروجه من المنزل بوقت الحظر