مستشفى الجامعة يستأنف إيصال الأدوية للمرضى

السوسنة - استأنف مستشفى الجامعة الاردنية ممثلا بدائرة الصيدلة اليوم الاحد، الخدمة المقدمة من مبادرة وطن التابعة للجنة الطوارئ والاغاثة في نقابة الأطباء بخصوص استقبال طلبات الأدوية.

اقر أايضا:  لاونروا تبدأ بإيصال الأدوية اللازمة للاجئين الفلسطينيين


وأكد المستشفى ان ذلك يأتي انطلاقاً من حرص المستشفى على تسهيل الإجراءات المتعلقة بتقديم الخدمة للمرضى وتأمين العلاج الشهري (الوصفات الاستمرارية) لمستحقيها، وفي ضوء ما يتخذه المستشفى من إجراءات احترازية ووقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال الرابط الإلكتروني للمستشفى: https://apphosp.ju.edu.jo/Appointment/Medicine.aspx .


وبيّنت مديرة دائرة الصيدلة الدكتورة خولة أبو حمور، أن كادر الدائرة يعمل بشكلٍ يوميّ وبكامل طاقته بالشكل الذي يضمن إيصال الأدوية لمستحقيها، موضّحةً أنه تم صرف وإيصال نحو 4250 وصفة طبية خلال الأسبوع الماضي، وما يُعادله 18713 دواء، من خلال صيدليات العيادات الخارجية.

اقرأ ايضا:  جابر يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان فحص العينات


وأشاد مدير عام المستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات بالجهود المبذولة من متطوعي نقابة الأطباء الأردنيين التي كان لها كبير الأثر في مساعدة المرضى مرتادي المستشفى ممن لهم وصفات علاج (استمرارية) وتسهيل وصول الأدوية لهم في ظل الظروف التي تمر بها المملكة.