بعد وصفة حقن الديتول .. ترامب يصاب بجنون العظمة ويغرد مجدداً

mainThumb

27-04-2020 03:23 AM

السوسنة – وكالات – تحول الرئيس الاميركي دونالد ترامب الى مادة صحفية خصبة خلال فترة وباء كورونا الحالية، لما يدلي به من تصريحات احيانا تفوق التوقعات والخيال، لما يحمله من أفكار خلاّقة على حد وصفه.


فبعد أن اطاح علاجه السحري بمؤتمراته الصحفية اليومية ، بدا يطل ترامب بتصريحات لا تخلو من الغرابة في غالبها عبر تغريدات من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

كندا تخرج عن صمتها بشأن علاج ترامب السحري !

ويستند علاج ترامب السحري لفيروس كورونا، بضرورة حقن جسم المصاب بالمعقمات مثل مادة الديتول، لقتل الفيروس، او تعريض جسم المصاب لاشعة قوية فوق البنفسجية.. الامر الذي اثار سخرية عالمية ودهشة بين صفوف العلماء، الى حد وصفه بالرئيس "المعتوه" من قبل خصومه .

اليوم، يطل ترامب بتغريدات ، انطوت على التفاخر وتمجيد الذات ونشرها عبر توتير، ولم تخلو ايضا من مهماجمة الصحفيين . فقد اعتبر أن من يعرفونه ويعرفون تاريخ الولايات المتحدة، يؤكدون أنه أكثر رؤساء البلاد نشاطا وقال :" وما قمت به في 3 سنوات ونصف، يفوق ما قام به أي رئيس سابق في تاريخ أميركا، ولكن وسائل الإعلام المزيفة، تكره هذه الحقيقة".

بعد تعافيه .. جونسون يعود لمقر الحكومة في لندن

واشار ترامب الى انه "يعمل من الصباح الباكر حتى ساعات متأخرة من الليل، ولم يترك البيت الأبيض على مدى شهور إلا لإطلاق السفينة "كمفورت" المستشفى العائم الخاص بعلاج مصابي كورونا، ويواصل العمل من أجل إبرام الاتفاقيات التجارية، وإعادة بناء الجيش، وفي النهاية نجد قصة مزيفة في صحيفة نيويورك تايمز تتحدث عن جدول عملي وعاداتي في تناول الطعام".

وفي شأن اخر ، رفض ترامب تقارير قالت إنه يعتزم إقالة وزير الصحة والخدمات الإنسانية، أليكس أزار، قائلا إنه يؤدي" عملا ممتازا".

السعودية .. أمر ملكي يلغي هذه العقوبة

وكانت صحيفتا وول ستريت جورنال وبوليتيكو قد ذكرتا يوم السبت إن إدارة ترامب تفكر في تغيير أزار بسبب أخطاء في طريقة معالجة جائحة فيروس كورونا.


وقال ترامب على تويتر: " التقارير التي قالت إنني سأقيل وزير الصحة أليكس أزار أنباء كاذبة. وأضاف "أليكس يؤدي عملا ممتازا".

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال نقلا عن 6 أشخاص على دراية بالمناقشات إن خيبة الأمل في أزار تزيد لكن الإدارة تحجم عن إجراء تغييرات كبيرة في الوقت الذي تسعى فيه البلاد لوقف الفيروس الذي أودى بحياة أكثر من 53 ألف شخص في الولايات المتحدة وأصاب نحو مليون آخرين.

 

سوريا تنهي العام الدراسي لمواجهة كورونا

 

بعد انتشار شائعات وفاته.. تفاصيل لا تعرفها عن زعيم كوريا الشمالية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد