إصابة جديدة بكورونا لطالب اردني قادم من روسيا

إصابة جديدة بكورونا لطالب اردني قادم من روسيا

08-05-2020 01:46 AM

السوسنة - قال مدير عام مستشفى الأمير حمزة، الدكتور عبد الرزاق الخشمان، انه تم تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لطالب اردني قادم من روسيا، وذلك بعد فحصه ظهور نتيجته الإيجابية حيث تم ادخاله الى العزل بالمستشفى.


واضاف الخشمان لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، انه تم فحص خمسة طلاب آخرين وجاءت نتائجهم سلبية،مبينا انه تم إعادتهم الى الحجر الصحي في منطقة البحر الميت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

إسرائيل تقول إنها لن تسحب قواتها من لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله

صور فتيات تُباع عبر مجموعات جنسية .. والقانون يتحرك

دارة هاشم غرايبة بإربد تعرض فيلم هموم صغيرة الذي يوثق سيرته الإبداعية

عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة

لجنة الصداقة البرلمانية الأردنية الأذربيجانية تلتقي نظيرتها في باكو

شهبازوف يؤكد للقاضي استعداد بلاده للتعاون مع الأردن بملفات امداد الطاقة

البدادوة يلتقي القطامين ونقيب أصحاب الشاحنات ويؤكد أهمية تطوير القطاع

الإدارية النيابية تستمع إلى آراء ومقترحات النقابات المهنية حول مشروع قانون الإدارة المحلية

انخفاض أسعار المنتجين الصناعيين بنسبة 0.34%

نمو كميات الإنتاج الصناعي خلال الثلث الأول من هذا العام بنسبة 0.04%

شحنات النفط الخام عبر مضيق هرمز عند أعلى مستوى منذ بداية حرب إيران

أسعار النفط تنخفض إلى مستويات ما قبل حرب إيران مع عودة الملاحة في هرمز

3 شهداء بغارة إسرائيلية وإحراق منازل جنوب لبنان

تأكيد خليجي أمريكي على مراعاة متطلبات مجلس التعاون بتفاهمات الإقليم

القاضي: الأردن يمتلك بيئة تشريعية واستثمارية متقدمة في قطاع الطاقة