اخلاء سبيل أحمد فلوكس وتفاصيل الشِّجار والاتهامات

mainThumb

16-05-2020 04:24 PM

السوسنة - أخلت النيابة العامة في مصر سبيل الفنان أحمد فلوكس، وأفراد أمن أحد المجمعات السكنية بمدينة أكتوبر بمحافظة الجيزة، بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه.

وكان الفنان أحمد فلوكس موقوفا رفقة العناصر، بعد مضاربة بين الطرفين، وتبادل للشتائم والاتهامات، انتشرت على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

لقطة محرجة لمنة عرفة في رامز مجنون رسمي ..شاهد

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابسات الواقعة التي أثارت جدلا وهجوما على الفنان؛ كونه تعدى على عامل بسيط في مكان عمله.

وقال أفراد الأمن للتحقيق، إن "الفنان طلب الدخول للمجمع السكني الذي يحرسونه، وعندما استعلموا عن وجهته، تبين لهم عدم وجود تصريح يسمح له بالدخول، فضلا عن رفض طليقته دخوله المجمع؛ ما دفعهم لمنعه".

رامز جلال يضطر لإنهاء حلقة بوسي سريعًا والسبب

وأضاف أفراد أمن المجمع السكني في التحقيقات، أنهم "فوجئوا بالفنان يعتدي عليهم بالضرب"، ونفوا ما جاء على لسان الفنان بأنهم اعتدوا عليه أو وجهوا له عبارات سب أو قذف، أو أتلفوا سيارته.

في المقابل، اتهم الفنان أحمد فلوكس في أقواله أمام النيابة، أفراد أمن المجمع السكني بالاعتداء عليه بالضرب والسب والشتم، وإتلاف سيارته، كما اتهمهم بالتشهير به، ونفى صحة الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.


كما أكد فلوكس، في بيان على صفحته بإنستغرام، أن الفيديو المتداول له في واقعة اعتدائه على أحد أفراد أمن مجمع سكني في مدينة الشيخ زايد، "مجتزأ" ولا يتضمن الحقيقة التي حدثت.

العثور على جثة فنانة شهيرة داخل منزلها ..صور

وأشار "فلوكس"، إلى أنه معروف لدى أفراد الأمن؛ كونه كان مقيما في ذات المجمع السكني لفترة طويلة قبل مغادرته، مضيفا أن أفراد الأمن تهجموا على سيارته بالعصي، في واقعة غريبة من نوعها.

من جهته، صرح وكيل الفنان، المحامي علاء عابد، بتعرض موكله للضرب والسب والشتم والابتزاز والتشهير، وطالب بمبلغ مليون جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.

رآها طفلها بوضع مخل مع جارها .. تفاصيل جريمة خيانة وقتل !



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد