اتحاد كرة القدم : بحث استئناف الموسم وتسديد مستحقات الاندية

mainThumb

18-05-2020 03:24 AM

عمان – السوسنة – ناقشت الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم ، آلية تخفيف الأعباء المالية المترتبة على الأندية، مؤكدةً التزامها بتسديد كافة مستحقات الأندية، قبل نهاية العام الحالي 2020.

يويفا يعلن موعد انتهاء البطولات الأوروبية


وأكدت في بيان اصدرته فجر الاثنين بعد اجتماع الهيئة التنفيذية والذي عقد مساء الاحد عبر تقنية الفيديو "عن بُعد"، برئاسة نائب رئيس الاتحاد مصطفى الطباع، وبحضور غالبية الاعضاء، والامين العام سمر نصار "حرصها على استئناف الموسم في أقرب وقت ممكن، بانتظار قرار الجهات المعنية" .


وقالت :" أنه ووفقاً للتدفقات المالية للاتحاد، سيتم تسديد المستحقات بعد استثناء المبالغ المترتبة على الراعي السابق لبطولات المحترفين، والتي لم يتحصّل عليها الاتحاد حتى الآن".

نادي الرمثا يبحث عن تسوية مالية مع المحترفين

واكدت على أهمية تكثيف المساعي، للحصول على دعم مالي عاجل، اخذاً بعين الاعتبار الظروف الصعبة التي تعاني منها الاندية، وضرورة دعمها في حال وصول تعويضات مالية من الاتحاد الدولي او الآسيوي.

كما أقرت الهيئة التنفيذية حزمة من القرارات المالية، حيث صادقت على موازنة طوارىء مخفضة، في ظل الظروف الراهنة، تعزز مساعي ترشيد الانفاق الى ادنى مستوياته، في ظل توقف النشاط، مع التأكيد على استمرارية العمل بشكله الحالي "عن بعُد" ولحين عودة منافسات كرة القدم المحلية، حافظًا على السلامة العامة.

مدربون أردنيون يشاركون بدورة التدريب العربية للكراتيه

وصادقت على توصيات لجنة أوضاع اللاعبين، والمتعلقة بالتعليمات الخاصة بالتعامل مع عقود اللاعبين والمدربين والاداريين في الاندية، في ظل الظروف القاهرة والمتمثلة بتوقف النشاط في ظل جائحة كورونا.

واستعرضت الهيئة التنفيذية توصيات لجنة اوضاع اللاعبين، والتي وضعت التعليمات الوافية للتعامل مع عقود اللاعبين والمدربين والأجهزة الادارية والطبية في ظل الظروف الراهنة، ووفقاً لإرشادات الاتحاد الدولي والقوانين الناظمة المحلية، حيث صادقت الهيئة على التعليمات بعد موافقة "فيفا" عليها في وقت سابق.

ريال مدريد يتلقى عرضا لضم لاعب باريسي.. التفاصيل

وراعت التعليمات، كافة الاحتمالات، في حال استكمال الموسم 2020، أو الغائه اذا تعذر الحصول على الموافقة الحكومية لاستئناف النشاط في الوقت المناسب.


ويواصل الاتحاد أعماله الإدارية اليومية بشكل كامل "عن بُعد" حتى اشعار اخر وحتى تسمح الظروف، في الوقت الذي يكثف فيه مساعيه مع الجهات المعنية، لاستئناف نشاط كرة القدم وفق ضوابط صحية صارمة، حيث قدم في وقت سابق خطته، عبر اللجنة الاولمبية، ضمن مساعيه الرامية لعودة كرة القدم الى الملاعب.

 

منع نادي الرمثا من تسجيل لاعبين جدد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد