المياه: التزويد المائي مستمر في هذه المناطق

mainThumb

22-05-2020 04:29 PM

السوسنة - اكدت وزارة المياه والري على استمرارية تزويد المناطق التي استحقت ادوارها بالرغم من الاربكات والتوقفات التي حدثت خلال نهاية الاسبوع بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من المصادر الرئيسية مبينة انه وحسب برامج الادوار المعلنة سابقا مع بعض التاخير سيتم ضخ المياه .

 الأردن.. 16 ألف شخص خالفوا اوامر الدفاع خلال شهرين

وناشدت الوزارة المواطنين تفهم مثل هذة الظروف الخارجة عن ارادتها مؤكدة ان عمليات التزويد المائي ومتابعتها مستمرة وغير مشمولة بقرارات الحظر الشامل وستستمر كوادرها بالعمل على مدار الساعة لحين تزويد المناطق التي استحقت ادوارها باحتياجاتها.

وهي في عمان مناطق طبربور وسحاب واليادودة ، الاستقلال ، دير غبار، عبدون مساء الجمعة ، مناطق خلدا ، ابو نصير واجزاء من شفابدران والجبيهة ، ضاحية الرشيد ومناطق الدور بالموقر وقرى وادي السير .

اما في الزرقاء فسيتم ضخ المياه لمناطق الوسط التجاري ، مدينة الشرق ، مدينة خادم الحرمين، ضاحية المدينة، حي القمر ، شارع المجاهدين ، مخيم الزرقاء .

وفي الرصيفة مناطق حي الرشيد المنخفص ، ابو عواد ، القادسية المرتفع ، اسكان الامير هاشم ، النقب ، اسكان المعلمين ، جبل الامير فيصل ، ش القدادمة ، ابو صياح .

 عزل 55 بناية في عمّان بعد تسجيل إصابات بكورونا

وتمنت الوزارة على الاخوة المواطنين عدم ارباك مركز الشكاوي (١١٧١١٦) بالاتصالات المتكررة وكذلك ترشيد الاستهلاك ما امكن في هذا الظرف الاستثنائي مشددة انها ومؤسساتها تعمل على الدوام لتحسين كفاءة التزويد وتامين المواطنين باحتياجاتهم خاصة في ظل ازمة كورونا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد