عيد الإستقلال .. مراجعة شاملة

يمر علينا هذا العام عيد استقلال الوطن، متزامناً مع عيد الفطر المبارك، وسط ظروف صعبة ومؤلمة على الناس بسبب جائحة فيروس كورونا التي ضربت العالم، وعرقلت مسار الحياة في كثير من الدول .

في يوم الاستقلال، نتطلع بهمة عالية الى الأعالي والى الأمام بعزيمة وفخر على أننا أقوى، وسنمضي قدما في بناء الوطن ونتجاوز المحن مهما علا حجمها.

في يوم الاستقلال نغوص بإرث الأجداد الذين رووا بدمائهم الزكية ثرى الاردن الطهور، لنتطلع بصبر وعزم الى الإستمرار في البناء والعطاء وتحقيق الرخاء للشعب الأردني العزيز .

في يوم الاستقلال، نتطلع الى تحقيق سيادة القانون وتعزيزها، وبناء اقتصاد قوي، وحياة سياسية قوامها القانون وحقوق الانسان ومبادئ الديمقراطية الحقة دون تدخل او انحياز او اقصاء .

في يوم الاستقلال ، نراجع مسيرتنا عبر السنوات الماضية، لنتعلم من الاخطاء، ونصوبها للمضي قدماً في مسيرة البناء والعطاء وصولا الى التقدم والازدهار .

فليكن، يوم الاستقلال، يوم فخر وعز ، يزيدنا عزيمة وقوة في الاندماج بين الشعب والقيادة وصولاً الى وطن عزيزاً شامخاً متقدماً بين الأمم، وليكن العمل والانجاز شعارنا حكومة وشعباً .. ولنضع وطننا نصب أعيننا ..

حمى الله الاردن وقيادته  .. وزاده أمناً واستقراراً .. وأبعد عنه كل المؤامرات والمتأمرين والفاسدين من تجار الأوطان .

أكثر الأخبار قراءة