وزير العمل يتحدث عن الرواتب والتصاريح

mainThumb

26-05-2020 10:50 AM

السوسنة - قال وزير العمل نضال البطاينة، ان الاولوية في الدوام للموظفين الذين يقطنون في نفس المحافظة التي تتواجد الدوائر الحكومية فيها.

 بعد انقطاع طويل.. عودة موظفي القطاع العام الى عملهم

واضاف البطاينة انه بالنسبة الى دوام القطاع الخاص، فإن، اليوم الثلاثاء، هو دوام رسمي للعديد من القطاعات التي تم السماح لها بالعمل باستثناء قطاعات محدودة غير مصرّح لها بالعمل حتى الآن.

واما بالنسبة لرواتب القطاع الخاص اكد البطاينة ان الوزارة تتابع القطاعات التي لم تدفع رواتب موظفيها، من خلال مديرية التفتيش، مضيفا بأن الاولوية الان لمن لم يدفع رواتب شهري 3 و4، حيث تم تحويل شكاوى إلى المدعي العام للتأكد من ملاءتها المالية، وفق ما نقلت عنه المملكة

وفيما يتعلق برواتب شهري 5 و 6، قال إنه سيصدر بلاغا عن رئيس الوزراء عمر الرزاز استنادا لامر الدفاع رقم 6.

 الأوبئة: نتوقع ارتفاع إصابات كورونا في الاردن.. ونسطيع التعامل مع هذه الأعداد يوميا

وتابع: أنه في حال تطلّبت احتياجات العمل ضرورة تواجد موظفين من محافظات أخرى يتمّ إصدار تصاريح لهم من خلال الوزير أو المرجع المختص.

وأوضحت الحكومة أن دوام موظفي القطاع العامّ يبدأ ، الثلاثاء، من الساعة 8:30 صباحاً، وحتّى 3:30 مساءً، وفق الدليل الإرشادي الذي تمّ تعميمه على جميع الوزارات والدوائر والمؤسّسات الحكوميّة.

 تفاصيل الطقس لثلاثة ايام

ولفت البطاينة، الى ان الموظفون القاطنون في المحافظات التي يطبّق فيها نظام سير المركبات الفردي والزوجي، الذين تتطلّب طبيعة عملهم تواجدهم بشكل يومي في دوائرهم، سيتمّ إصدار تصاريح لهم من خلال الوزير أو المرجع المختص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد