افتتاح فرع كوستا كافيه في شارع الجامعة الأردنية

السوسنة - افتتحت شركة امريكانا الأردن التي تضم سلسلة مطاعم كنتاكي وكوستا كافيه وبيتزاهت وهارديز وتي جي اي فرايديز، الفرع الجديد لكوستا كافيه في شارع الجامعة الأردنية لينضم لسلسلة المقاهي التي تمتلكها الشركة في المملكة.
وقال مدير عام شركة امريكانا في الأردن، إن امريكانا التي تساهم بتشغيل آلاف الشباب الأردنيين بفروعها الــ 59، تسعى إلى المزيد من التوسع في المملكة.
وأشار إلى أن الشركة ومن منطلق المسؤولية المجتمعية لها تعمل بالتعاون مع العديد من منظمات المجتمع المحلي بالإضافة إلى المنظمات الدولية لخلق
فرص عمل للأردنيين.
مدير سلسلة مقاهي كوستا في الأردن قال إن الفرع الجديد لكوستا الذي تم افتتاحه مقابل البوابة الرئيسية للجامعة الأردنية ينضم لفروع السلسلة ليصبح الفرع الخامسة للسلسة، التي تقدم المشروبات الساخنة، وخاصة القهوة، الوجبات الخفيفة والمشروبات الغازية.
وتشغل كوستا خمسة فروع في ضاحية الأمير راشد، وسيتي مول، والدوار السادس، البوليفارد بالإضافة إلى فرع الجامعة الأردنية الذي يتميز بتصميمه الحديث المميز بما يوفر جلسة تناسب مرتاديه.
وأشار إلى أن الشركة تستعد لافتتاح فرع جديد لسلسة مقاهي كوستا في منطقة دابوق الراقية غربي العاصمة الأردنية عمان؛ في مكان يتميز بإطلالة رائعة.
وتحرص كوستا دوما على متابعة اهتمامات الناس والعملاء لتقوم بتطوير وابتكار وتقديم منتجات وأجواء متجددة تلبي أذواق الجميع سواء من حيث الجو الداخلي لجميع فروع كوستا أو من حيث متعة الطعم في كل ما تقدمه كوستا كوفي.
وترحب كوستا كوفي بالجميع في فروعها بالعاصمة عمان ليتفضلوا بتذوق أطيب قهوة يمكن تناولها في الأردن، وكذلك مقابلة موظفي الباريستا المميزين الذين يعتبرون صناع هذه القهوة الممتعة.