عاجل

الأردن.. العودة إلى تقليص ساعات التجول وتمديد الحظر

حزب الله العراقي يعلق على اتهامها باغتيال هشام الهاشمي

السوسنة - ردت كتائب حزب الله العراقي الموالية لإيران، اليوم الثلاثاء، على اتهامها باغتيال الخبير الأمني العراقي هشام الهاشمي، في العاصمة العراقية بغداد.

وقالت الكتائب، في بيان لها: إن ”مسلسل استهداف المعارضين للوجود الأمريكي عبر قذف الاتهامات بات واضحا في نهج وسائل الإعلام المعادية للشعب العراقي، وهي التي توجه الأبواق المتصهينة للنيل من العراقيين الشرفاء عبر تلفيق التهم لهم، سيما أن سرعة تجهيز الاتهامات نحو الأطراف المناهضة لمشروع الاحتلال في العراق والمنطقة تؤكد دون شك أن أداة القتل والاتهام واحدة، وما حدث في تظاهرات تشرين من قتل بأساليب بشعة، تبين فيما بعد تورط الأمريكان والصهاينة بتلك الجرائم“.

ماذا قال وزير الصحة عن فعالية كت كورونا الأردني ؟

وأضافت الكتائب أن ”تاريخ أمريكا الإجرامي ومن يقف معها يفضح أساليب غدرهم وإجرامهم بحق الإنسانية ويكشف خسة ودناءة صانع القرار عندهم، وأما المجاهدون المقاومون فإنهم يتحلون بأخلاق الفرسان والمبادئ الراسخة، والقيم الشرعية، ولن تثنيهم تخرصات السفاحين عن أداء واجبهم الشرعي والأخلاقي والوطني“.

في السياق، أعلن الناشط العراقي المقيم في لندن، رئيس المركز العراقي لإدارة التنوع، غيث التميمي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على ”تويتر“، أنه ”يمتلك أدلة ووثائق عن الجهة المتورطة في اغتيال الباحث في شؤون الجماعات المتشددة هشام الهاشمي”.

تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في الاردن

ونشر التميمي صوراً من محادثة له مع الهاشمي عبر تطبيق واتساب، حيث أشار الأخير إلى أنه ”تلقى تهديدات من قبل ميليشيات كتائب حزب الله المدعومة من الحرس الثوري الإيراني، فيما تصدر ترند العراق هاشتاق #كتائب_حزب_الله_تغتال_الهاشمي.

واغتال مسلحون مجهولون، أمس الاثنين، هشام الهاشمي أمام منزله بمنطقة زيّونة في العاصمة بغداد.

جريمة مروعة .. مصير سيدة اعتدت جنسياً على ابنتها في الاردن !!