الفنانة روسن الحلاق في حوار شيق مع السوسنة .. فيديو

عمان - السوسنة – بقلم دعاء وعل - الكوميديا فن محبوب جداً لدى الجمهور، وليس كل فنان يستطيع أن يكون فنان كوميديا،ومن عالم الكوميديا استضافت صحيفة السوسنة الفنانة روسن الحلاق،في حوار شيق .

وتقول الفنانة روسن الحلاق لـ "السوسنة" : "الفن بالنسبة لي الساحة التي أجد نفسي بها،والطريقة التي أعبر بها عن أفكاري وكل شيء أراه من حولي، فأنا ممثلة مسرح منذ الطفولة وأعشق التمثيل، واخترت أن أكون (ستانداب كوميدي) لانه قريب من الناس، وهو فن عميق له اساسيات كثيرة" .

وأضافت الفنانة روسن الحلاق لـ "السوسنة": "أيام الدراسة كنت شخصية جداً ملتزمة ومهتمة بدراستها والجانب الكوميدي من شخصيتي لم يكن ظاهرا بالمدرسة، لكن أذكر أن اول مسرحية قمت بها مع المدرسة كان دوري فيها الشيطان فضحك الجمهور بدل أن يخاف ظناً منه أنني أقوم بشيء مضحك".

فنان الراب اسماعيل تمر في حوار شامل مع السوسنة عن تجربته المميزة .. فيديو

وتابعت الفنانة روسن الحلاق لـ "السوسنة" : "منذ الطفولة أحب المسرح وأكملت مسيرتي به بعد المدرسة ، أما في الجامعة بتشجيع من صديقاتي شاركت مع خرابيش، حيث قدمت فيديو لمدة دقيقة عن موضوع الأعراس وبعدها باسبوع تم اختياري من ضمن 100 شخص وانطلقت معهم في عالم اليوتيوب".

وأضافت : بالنسبة لنتفليكس فزميلي (علي خليفة من فلسطين) رشح اسمي معهم ، وكانت التجربة في مونتريال في كندا مع نتفليكس تجربة جميلة وصعبة بنفس الوقت ، حيث تم تقديمها أمام جمهور عربي يعيش في دولة أجنبية "

السوسنة تحاور عمار الديراني وحديث شيق حول الفن الأصيل

وتابعت الفنانة روسن الحلاق لـ "السوسنة" : "الوضع الحالي للفن بالأردن صعب جداً على الجميع خاصة بعد أزمة كورونا، بالرغم من أن وسائل التواصل الاجتماعي أعطت الفرص للجميع للظهور، لكن الوضع الحالي للفن لا يوجد فيه دعم كما يجب ".

وقالت الفنانة روسن الحلاق لـ "السوسنة" : "شخصيتي لم تتغير من بعد دخولي الجامعة، وكان لقبي بالجامعة (شيخة المدني ) حيث أنني درست الهندسة المدنية، في المستقبل أتمنى أن أقوم بجولة حول العالم، وأقدم عروض (ستانداب كوميدي) في كل مكان ،حاليًا لدي برنامج جديد من انتاج صوت الوطن وأيضا سلسلة فيديوهات مع إحدى القنوات عن قريبًا " .

 

سهير فهد تكشف لـ السوسنة أسرار مسيرتها الفنية .. فيديو