ميزة مشتركة بين واتساب وفيسبوك .. ما هي ؟

mainThumb

08-07-2020 08:51 AM

السوسنة - أعلنت فيس بوك دمج منصاتها الرئيسية مع تطبيق واتساب، وتبين أن مثل هذا التكامل يحدث بالفعل على فيس بوك وتطبيق مشاركة الصور الذي يمتلكه، وهو انستجرام.

ووفقا لتقرير حديث من WABetaInfo، قد يكون هناك احتمال أن يتمكن المستخدمين من التحدث إلى المستخدمين الذين لديهم "تطبيق فيس بوك" مختلف.

ياسمين صبري بظهور جريء والجمهور يطالب بمحاسبتها.. شاهد

في هذه الحالة بين اثنين من المستخدمين الذين لديهم واتساب وفيس بوك ماسنجر، ويقدم التقرير حتى لقطة شاشة للمراجع التي تم العثور عليها في بعض الجداول في قاعدة بيانات محلية، من أجل إدارة الرسائل والخدمات مع مستخدمي WhatsApp الآخرين.


ولا يوجد تفاصيل إذا كان سيكون لدى المستخدمين خيار لتعطيل هذه الميزة، وأيضًا، نظرًا لأن هذه الميزة قيد التطوير الآن فقط، فمن المحتمل أن تكون هناك تغييرات فيها قبل أن يتم تطويرها بالفعل، كذلك فإن طريقة أخرى أعلن فيها فيس بوك مؤخرًا أنه يقوم بإنشاء رابط بين تطبيقه الرئيسي وواتس آب من خلال Messenger Rooms - أداة مؤتمرات الفيديو الخاصة به.

وقد تم تأكيد ذلك من قبل الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك مارك زوكربيرج في وقت سابق من هذا العام عندما قال في مشاركته في إعلانه، "الغرف ليس لها حدود زمنية، ويمكنها استضافة ما يصل إلى 50 شخصًا، ويمكنك إنشاؤها مجانًا عبر ماسنجر وفيس بوك وقريباً انستجرام وواتس آب كذلك. "

ميزة جديدة في انستغرام لجميع المستخدمين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد