لقاء سويدان تتراجع عن قرار الاعتزال

السوسنة - أعلنت الفنانة المصرية لقاء سويدان تراجعها عن قرار اعتزالها الفن، الذي أعلنته في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وقالت لقاء سويدان إن ”عشقها للمسرح الغنائي وكذلك للفنان الراحل سيد درويش كانا السبب وراء العدول عن قرار الاعتزال“، مشيرة إلى أنها ستقوم ببطولة مسرحية غنائية بعنوان ”سيد درويش“.

جريمة اغتصاب بسبب تعليق على انستغرام ! .. تفاصيل صادمة

وشاركت سويدان متابعيها بصورة من بروفات المسرحية، تجمعها بالفنان محمد عادل الذي يشاركها البطولة، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستغرام بالقول: ”عشقي المسرح الغنائي وخالد الذكر الفنان سيد درويش، بإذن الله المسرحية الغنائية الاستعراضية سيد درويش قريباً بطولتي مع الفنان ميدو عادل.. لقاء سويدان“.

ويأتي قرار عدول الفنانة المصرية بعد 7 أشهر على إعلانها اعتزال الفن، حيث فاجأت جمهورها باعتزال الفن بشكل نهائي، سواء على مستوى الغناء أو التمثيل، وأرجعت قرارها إلى عدم قدرتها على مسايرة التغيرات الجديدة التي تحدث في الوسط الفني حولها، لافتة إلى أنها كانت متأرجحة بين مبادئها وبين ما تؤمن به.

وزير الصحة يُعلّق على دخول الاردن اليوم الثامن بدون اصابات محلية

وكتبت لقاء سويدان عبر حسابها على موقع ”فيسبوك“ في ديسمبر/كانون الأول الماضي، منشورا، قالت فيه: ”بعد فترة طويلة من عدم القدرة على مسايرة التغيرات التي تحدث حولي قررت ألا أتأرجح ما بين مبادئي وما أؤمن به، وبين مهنة أحبها وأعمل بها منذ طفولتي، لكن لم تعد تحكمها الموهبة ولا المعايير العادلة، المهنة أصبحت عبئا نفسيا وعصبيا على الفنان الذي يحترم فنه وذاته، لذا قررت أن أترك التمثيل والغناء نهائيا من الآن، وقراري لا رجعة فيه بإذن الله.. ملحوظة: لا أعاني من الاكتئاب ولا يأس وهذا القرار ليس انفعاليًا وسعيدة بقدرتي على اتخاذه“.

وكان آخر عمل شاركت فيه لقاء سويدان الجزء الثاني من مسلسل ”البيت الكبير“، إلا أنها تسببت في أزمة بعد إعلان اعتذارها عن المشاركة في الجزء الثالث، الذي تدور أحداثه بين صعيد مصر والقاهرة حول عائلة مكونة من شقيقين تقع بينهما خلافات.

فنانة خليجية تعلن الاعتزال وتفضح فنانًا حاول استغلالها جنسيا !