ريهام سعيد تطلب المساعدة بعد تعرضها للتحرش

mainThumb

02-08-2020 09:47 AM

السوسنة - وجهت الإعلامية ريهام سعيد استغاثة عاجلة للسلطات المصرية بعدما تعرضت لتحرش لفظي على يد 6 شباب اثناء قضاء عطلتها الصيفية وأجازة عيد الأضحى.

وأكدت سعيد أثناء فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل "انستغرام" أن التحرش تحول إلى سيل من الإهانات بمجرد التعرف على شخصيتها، حيث وصفها الشباب بأنها "رد سجون"، ونشرت ريهام صور المتحرشين وطلبت من كل من يتعرف عليهم التقدم ببياناتهم حتى تتمكن من تقديم بلاغ رسمي ضدهم.

نسرين طافش تثير ضجة بفستان جريء شفاف .. شاهد

 

ونشرت استغاثة عبر مقطع فيديو وقالت باكية إنها تعرضت للتحرش اللفظي من الشباب والتزمت الصمت حتى لا يتعرض ابنها الصغير لحالة هلع، ولكن الشباب تمادوا في الخطأ، وعندما اقتربوا منها وتعرفوا على شخصيتها، طلبوا التصوير معها فرفضت، وردوا على رفضها بسيل من الإهانات والسخرية منها ومن تجربة سجنها.

وبعد دقائق قامت سعيد بنشر صور الشباب وعلقت قائلة: لو سمحتوا محتاجه اتقدم ببيان رسمي الداخليه و اوريهم ان حقي مش هايضيع زي ما قالوا لي ابقي وارينا هاتعملي ايه ؟

كما أضافت: انا محتاجة من فضلكو تساعدوني اني اعرف بيناتهم كانوا بيتمشوا من الشاطيء العام و قعدوا في شمسيه جنبنا ابتدت المعاكسه والكلام الي كله قله ادب و مش عارفين انا مين و بعدين كل ده مبنردش .

زوج دنيا بطمة يخرج عن صمته بعد سجنها

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد