مساع لتأطير العمل الشبابي

السوسنة - أكد وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، أن الوزارة تسعى لتأطير العمل الشبابي والعاملين مع الشباب من خلال تطوير مناهج العمل بما يعكس المضامين الوطنية والمجتمعية والانسانية ووضع منهاج وطني يسهم في التنمية الشاملة لدى الشباب الأردني.

راصد: 97 برلمانيًا وبرلمانية ينوون الترشح للانتخابات النيابية المقبلة

ووفقاً لبيان صحفي صادر عن الوزارة اليوم السبت، بين البريزات، خلال ترأسه أولى جلسات اللجنة الوطنية لبناء منهاج وطني لتنمية الشباب الأردني أن مهام اللجنة تتلخص في بناء منهاج وطني وفق احتياجات الشباب ومتطلبات المجتمع، وتحديد النتائج المطلوبة لكل من الشباب والمؤسسات الشبابية المختلفة، بالإضافة إلى إعداد المناهج التعليمية التدريبية، والبرامج التدريبية لتنمية القيادات الشبابية.


وأشار نائب رئيس اللجنة من المركز الوطني لتطوير المناهج الدكتور ذوقان عبيدات إلى أهمية دور وزارة الشباب بالتحدث والاستماع للشباب وإيجاد منهج موحد للعمل الشبابي.
وشدد عضو اللجنة من المركز الوطني لتطوير المناهج الدكتور محمود المساد على ضرورة بناء المناهج بناء على حاجات الشباب، لإنتاج محتوى قيم وتفاعلي.


ولفتت أمين عام ديوان الخدمة المدنية عضو اللجنة الدكتورة بدرية البلبيسي إلى الحاجة الماسة لتشكيل ملامح جيل المستقبل الواعد من خلال منهج محدد المعايير، لبناء قيم معينة لكل فئة عمرية على حدة.

الثقافة تعيد اصدار مجلتي صوت الجيل والفنون