عاجل

الحكومة تصرح بشأن صلاة الجمعة والإغلاق الشامل .. تفاصيل

زين تُعيد تأهيل مدرسة عفنان الأساسية في مأدبا

السوسنة - أعلنت شركة "زين" الأردن ، عن انتهاء أعمال إصلاح وترميم مدرسة عفنان الأساسية المختلطة بمحافظة مأدبا، في إطار دعم الشركة لبرنامج "هومز مأدبا" الذي تقوم عليه مؤسسة "لوياك".
وذكرت الشركة في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أنها قدمت دعمها لهذا البرنامج الذي جرى خلاله إعادة تأهيل المدرسة من قبل مجموعة من متطوعي "لوياك" من عدة محافظات، حيث أجريت أعمال الصيانة اللازمة لجميع مرافق المدرسة، وإعادة ترتيب وتقسيم الصفوف وتوسعتها وتركيب وحدات إنارة إضافية، بالإضافة إلى طلاء جدران المدرسة والصفوف ، وتركيب مجموعة من المقاعد في ساحة المدرسة، كما جرى تزويد المدرسة بأجهزة الحاسوب.
يشار إلى أن برنامج "هومز" يهدف إلى غرس قيمة العمل التطوعي لدى الشباب وبالتالي تعزيز روح المشاركة والمبادرة والخدمة المجتمعية الفاعلة، وتُنفّذ مؤسسة لوياك البرنامج منذ ستة أعوام في كل من الأردن ولبنان والكويت، وهو أحد البرامج الأساسية التي تُقدّمها مؤسسة لوياك للمجتمعات المحلية بالتعاون مع عدّة جهات من قطاعات مختلفة.
يذكر بأن لوياك مؤسسة غير ربحية تعمل في الأردن منذ العام 2008؛ لتمكين الشباب ضمن الفئة العمرية من 16 حتى 24 عاماً، من تنمية وصقل مهاراتهم من خلال الورشات التدريبية والتدريب العملي في الشركات.

الملكية لحماية الطبيعة ومياه العقبة توقعان اتفاقية لصيانة خزان مياه بئر مذكور