ميسي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل .. تفاصيل

السوسنة - أشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن ليونيل ميسي اجتمع مطولا مع المدرب الجديد لبرشلونة رونالد كومان، وقالت وسائل الإعلام أن ميسي كان واضحا في قراره، وأكد أن إمكانية البقاء في برشلونة لموسم إضافي حتى أمر صعب للغاية وأنه يرى نفسه خارج أسوار "كامب نو".

ورغم قرار ميسي الواضح، إلا أن إدارة برشلونة متمسكة ببقاء البرغوث على الأقل حتى إتمام عقده في 2021 وربما الرحيل في الصيف المقبل، خاصة وأن الشرط الجزائي في عقده يبلغ 700 مليون يورو، بينما تقدر قيمته السوقية حاليا بنحو 112 مليون يورو فقط.

رسميًا .. تعليق كافة نشاطات كرة القدم (14) يوماً

يذكر أن النجم الأرجنتيني قطع إجازته في بلدة "لا سيردانيا" في جبال البرانس الإسبانية، وهبط في برشلونة، مساء اليوم الخميس، للجلوس مع كومان وجها لوجه لمعرفة ما سيحدث لمستقبله، لا سيما أن كومان يعتبر الأرجنتيني ركيزة أساسية في مشروعه الجديد داخل "كامب نو".

وشارك ليونيل ميسي (33 عاما) في 44 مباراة مع برشلونة خلال الموسم (2019-2020) في جميع المسابقات، وسجل 31 هدفا، إضافة إلى 26 تمريرة حاسمة، ولكنه خرج مع الفريق الكتالوني صفر اليدين من جميع البطولات، وما أزم الوضع أكثر الخسارة المذلة التي تلقاها برشلونة على يد بايرن ميونخ بنتيجة 8-2.

تعرف على بديل بنزيما في ريال مدريد