شاهد هدية زوج ياسمين صبري لها

mainThumb

30-08-2020 10:38 AM

السوسنة - انتشرت عبر وسائل الاعلام المصرية ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي صورا لسيارة الفنانة ياسمين صبري والتي تؤكد هذه الوسائل على انها هديتها من زوجها رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة ، وذكرت هذه الوسائل والمنصات ان قيمة ثمن السيارة يصل الى قرابة 6.1 مليون جنيه ويضاف على هذا المبلغ الملايين من الجنيهات التي تدفع على شكل ضرائب .


وتداولت الوسائل المصرية صورة السيارة التي من نوع رلز رويس dawn موديل 2020 والتي تعد السيارة الثانية للفنانة ياسمين صبري من نوع رولز رويس اذ تمتلك قبلها سيارة من نوع رولز رويس كولينان .
واستطاعت الفنانة ياسمين صبري الحصول على إفراج جمركي لسيارتها الجديدة بعدما دفعت 3.7 مليون جنيه لمصلحة الضرائب، ليكون مجموع ما تم دفعه للحصول على السيارة قرابة 10 ملايين جنيه.

الموت يفجع سعد المجرد للمرة الثانية وفي اقل من اسبوع

وكان لجمهور ومتابعي الفنانة ردة فعل على الهدية حيث اشعل هذا الامر حفيظة واستهجان المصريين والشارع المصري والجمهور على منصات التواصل الاجتماعي ، منتقدين البعض منهم المبلغ الكبير لثمن السعر واصفينه بالمبلغ الباهظ ، فيما اعتبر البعض الاخر ان شراء السيارة امر جيد لكونها متزوجة من رجل اعمال مصري ثري وصاحب اموال طائلة .

أصالة تثير جدلًا واسعًا بتغريدة والجمهور: بكفي






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد