سولاف فواخرجي غاضبة .. والجمهور يهاجمها .. شاهد

mainThumb

10-09-2020 05:46 AM

السوسنة - تعرضت الفنانة سولاف فواخرجي لموجة انتقادات بسبب تضامنها مع السودان في مواجهة الفيضانات، حيث علق منتقدوها أنها بعيدة عن التضامن مع بلدها سوريا في موجة الحرائق التي تعرضت لها.


فعبرت سولاف عن غضبها بسبب هذه الانتقادات واعتبرت ان بعض المتابعين لا يعرفون شيئا عن الإنسانية سوى استباحة من هم تحت الأضواء على حد وصفها، وان الفنان ليس منقذ البشرية كما يرى بعض المتابعين.

سيرين عبد النور تنشر فيديو يحقق مئات الاف المشاهدات .. شاهدوا

وأضافت سلاف أنها من أول المهتمين بالقضايا الإنسانية سواء في حرائق سوريا أو غرق السودان أو حتى انفجار مرفأ بيروت، مشددة على أنها ليست فنانة فقط إنما إنسانة ومواطنة قبل كل شي ويعنيها ما يحصل من حولها وفي مجتمعها، وانها عبرت اكثر من مرة عن تعاطفها مع بلدها سوريا بعد الحرائق الذي تعرض له بلدها.


وعلقت: "ان شعرتم أننا نؤذيكم بفننا أو أعمالنا او بكلامنا، رجاء ابتعدوا عنا، وان لم تستطيعوا أن تفتحوا أعينكم وقلوبكم للحياة وللحب ولنا، رغم اننا مكوّن واحد، ولسنا أعداءكم ولسنا ملكا عاما من حقكم استباحتنا متى شئتم! وان كانت أخلاقنا لاتعجبكم، فلما لا تكونوا أنتم أكثر أخلاقا منّا، وتغضون أبصاركم، وتدعونا نسلم من يدكم ولسانكم ".

الفنانة اروى بفستان قصير جداً مفتوح الصدر .. شاهد

وأوضحت سلاف أن من يرمي الناس بالكلام النابي ليس لديه أخلاق ولا دين، كاتبة: "يا من تعلموننا الأخلاق من الصباح الى المساء، ادعوا لنا بالهداية أنبل لكم وأكثر تأثيرا".

وتعرضت سولاف فواخرجي لانتقادات بسبب قبلتها التي ظهرت في الملصق الدعائي وفي إعلان مسلسلها الفني الجديد "شارع شيكاغو".

رانيا يوسف تراجع الأطباء النفسيين .. لماذا ؟




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد