حروق بالغة .. مستشفى البشير يكشف الحالة الصحية لطالب أحرق نفسه

mainThumb

15-09-2020 11:30 AM

السوسنة - قال مدير مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات اليوم الثلاثاء، عن حالة الطالب الجامعي الذي أحرق نفسه في احدى الجامعات الخاصة بعمان، الشاب "سيئـة".

وأوضح زريقات خلال مداخلة هاتفية مع احدى القنوات، أن الشاب العشريني، مصاب بـ "حروق لهبيّة" من الدرجة الثانية والثالثة، وأن مادة البنزين زادت من سرعة انتشار الحروق لدى الشاب في أنحاء مختلفة من جسمه، حيث أنه يتواجد في العناية الحثيثة .

وأشار زريقات إلى ان نسبة اصابته بالحروق بلغت 60% من مساحة سطح الجسم وتغطي النصف العلوي من الجسم، حيث إصيب في منطقة البطن والصدر والوجه والرأس والكتفين والظهر والاطراف العلوية بحروق شديدة " .

يذكر أن الجامعة التي يدرس فيها الطالب أصدرت بيانا حول الحادثة وجاء في بيان الجامعة: "قام الطالب، وبشكلٍ مُفاجىء بمراجعةِ الجامعة مُعترضاً على (ظُروفهِ الأكاديمية) ومُطالباً بِحلها الفوري والآني، كما أكد بِعدم رغبتهِ بمقابلةِ أيٍ من المَسؤولين، مُهدداً بِحرقِ نَفسه مُباشرة ورافضاً التواصل لإستيعاب (المُشكل) أو الوُصول لتَسويات وحلول أكاديمية سَليمة، وإذ بِه وبحركة مُفاجئة يُضرم النار بِنفسه عن طريق سكب مادة سريعة الاشتعال، رُغم مُحاولةِ رَجُلِ الأمن الجامعي وأحد المُوظفين لمَنعه وثنيه عن فِعلته".

اقرأ المزيد:

رئيس الإسراء يوضح أسباب إقدام طالب على إحراق نفسه

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد