رجال لا تستطيع المرأة مقاومتهم

 
السوسنة - تنجذب النّساء إلى الرّجل لعدة أسباب ، منها المادية أو الشّكلية أو ما يتعلق بطريقة معاملته ، والأدلة تشير أن النساء تنجذب أكثر إلى الرّجل الثّريّ، وإذا ما تم استثناء المال والهدايا من المعادلة ستكون هناك عوامل أخرى تجذب النّساء إلى الرّجل ستذكر فيما يلي :
1. تقول دراسة نشرت في مجلة Psychological Science أن الرّجل متوسط الجمال ذو الثقة العالية بالنّفس مرغوب لدى النّساء ، وأنجح من الرّجال ذوي الإطلالة الخلابة والمظهر الجميل .
 
أجريت الدّراسة على 96 رجل و 103 امرأة ، حيث تم جمعهم لمدة ثلاث دقائق يتحدث فيها المشاركون مع بعضهم البعض ، حيث أظهرت النتائج أن الرّجال الذين اعتقدوا بأنهم الأجمل كانوا أكثر جذبًا للنّساء، وذلك بسبب ما يتمتعوا به من ثقة عالية بالنفس . وزادت الدراسة أن الرّجال الواثقون بأنفسهم ينشؤون أطفال واثقين بأنفسهم أيضا .
                                                                                                                                                                                       
                                                                                                                                                                                      نصائح لصحة جسدية ونفسية
 
- في استطلاعين عبر الانترنت ؛ احدهما قامت به مؤسسة استطلاع الرأي ومقرها في برينستون، نيو جيرسي، والآخر أجراه موقع BestLifeOnline.com ، على أكثر من ألف امرأة امريكية أعمارهن بين 21- 54 عامًا ، وجدت أن النّساء تحب الصّفات التّالية في الرّجل :
2. الرّجل الوفيّ : صوّت أكثر من 8 نساء من أصل 10 للرجل المخلص .
 
3. الاعتمادية : صوّت 3 نساء من أصل 4 للرجل الإعتمادي الملتزم ، والمسؤول .
 
 
4. اللّطف : وجد الاستطلاع أن النّساء الناضجات يفضلنّ الرّجل اللّطيف ، وقسنّ ذلك من خلال تعامله مع الآخرين .
 
 
5. الرّجل الخلوق : حيث إن الرّجل الشجاع الذي لا يخشى الحقيقة تحبه النّساء أكثر ويتمتع بثقتهنّ ، ولم تمانع النّساء الكذبات البيضاء المعقولة . هذا أيضا سيكون أبًا جيّد وقدوة حسنة .
 
 
6. خفيف الظّل : الرّجل الذي يتمتع بحس الفكاهة رغم الضغوطات ، لديه قدر كافٍ من المعجبات .
 
 
7. الذّكاء : الرّجل الذّكيّ القادر على حل المشكلات وتحمُّل أعباء الحياة يشعر المرأة بالأمان أكثر من غيره ، وسيكون أيضا مطورًا لذاته باستمرار ولن يكون ممل أبدًا .
 
 
8. الكرم : وجدت الاستطلاعات أن النّساء ما فوق 35 عامًا أكثر اهتمامًا بالكرم ، ولا يقصد بالكرم هنا إعطاء المال والسخاء المادي فقط ، بل إعطاء الوقت والعواطف والاهتمام والإصغاء .
 
 
9. الرومانسية : النساء جميعهن تقريبًا يملن إلى الرّجل الرّومانسي الشغوف ، وتحب النساء رؤية الجانب الضعيف من الرّجل والرّقة .
 
10. المساعدة في أعمال المنزل : تعتبر المرأة أعمال المنزل من الأعمال المرهقة التي تحتاج الكثير من الوقت ، فسيكون شيئًا مفرح بالنسبة لها حين يعد شريكها العشاء أو يقوم بأي عمل منزلي آخر .
 
 
11. الرجل الناجح مهنيًا : واحدة من كل خمس نساء اللاتي تم سؤالهن قلن إن نجاح الرجل في مهنته تفيد في جاذبيته ، فهذا سيمنح المرأة الثقة العالية فيه .
 
 
12. الأناقة : المظهر الخارجي جزء لا يتجزأ من شخصية الرجل ، وطريقة تنسيق الالوان والنقشات سيجذب النساء .
                                                                                                                                                                                       
                                                                                                                                                                                      حقيقة العلاقة بين المزارعون والبيئيون
 
13. الوجه الوسيم : وجدت الاستطلاعات أن النساء يفضلن الرجل ذو الذقن العريضة ، وعظمات الخد المرتفعة والعيون الواسعة . والوجه المبتسم دائما أكثر جذبا للنساء .
 
14. الطول : ترغب النساء بالشعور بالصغر أمام رجالهن ، وتشعر النساء بالراحة طالما كان الرجل أطول والنساء أقصر ، هذا يعني أن الطول الفارع ليس ضروريًا .
 
 
15. اللياقة البدنية: تدل اللياقة على انضباط الرجل وتحكمه بذاته .