نادين نجيم تصدم جمهورها والسبب .. ؟ شاهد

mainThumb

27-09-2020 08:30 AM

السوسنة - نشرت الفنانة نادين نجيم صورة لها عبر حسابها في انستغرام تُظهر فيها الجرح الكبير أسفل عينها اليسرى وذلك بسبب تطاير الزجاج على وجهها وقت حادثة انفجار مرفأ بيروت، وعلقت على الصورة "لا يوجد فلتر إنه أنا" لكنها أكدت على الايجابية والأمل الذي يسكنها وشكرت الله على الحياة التي ما زالت امامها لتعيشها.

 

وتفاجأ المتابعون بحجم الجرح الذي في وجهها وتمنوا لها السلامة والشفاء، وتفاعلوا مع ايجابيتها رغم كل الأزمات التي مرت بها وبلبنان.

 

والجديد بالذكر ان نادين نجيم قد حلت يوم السبت ضيفة على اولى حلقات الموسم الثالث من البرنامج الحواري "قعدة رجالة"، والذي يقدمه الفنان خالد سليم والفنان نيكولا معوض والفنان قيس الشيخ نجيب، وهو أول ظهور تلفزيوني لنادين نجيم بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت.

باطلالة نارية .. نسرين طافش تلهب مواقع التواصل .. شاهد

كما نشرت الفنانة نادين نجيم صورة لها، ارتدت فيها فستان باللون الزهر مكشوف الصدر وحمست متابعيها لحضور الحلقة الاولى من برنامج قعدة رجالة.

 

نادين نجيم ملكة جمال لبنان 2004 دخلت عالم التمثيل من خلال عدة مسلسلات ناجحة لعبت فيها ادوارا مختلفة بجانب فنانين كبار، كمسلسل الهيبة، لو، تشيلو، خمسة ونص، نص يوم وغيرها من الأعمال.

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد