نجم الهيبة يخرج عن صمته ويثير جدلًا واسعًا

mainThumb

01-10-2020 01:03 AM

السوسنة - خرج الفنان السوري تيم حسن عن صمته المطبق ورد على ادعاءات ما وصف بـ "الزعرنة والتشبيح" في سلسلة حلقات العمل الفني الأشهر "الهيبة" والذي حاز على نسب مشاهدات عالية في الوطن العربي.

ورد الفنان السوري على احدى المتابعات التي علقت على بوستر المسلسل: "ايش هالعمل اللي كله تشبيح وزعرنة" !!

وقال تيم حسن في معرض اجابته: "بامكانك تقولي ان الشرق المفتت الجائع المحارب المتحارب الفقير الجائع الطائفي الرجعي .. الخ هوالسبب ! فيكي تشوفيه بشكل واقعي وفيكي تهاجمي وبالآخر هو شقفة مسلسل.

اطلالة نسرين طافش الرومانسية تخطف الأنظار .. شاهد

وأعطى النجم السوري مفارقة نالت إعجاب كثيرين قائلًا: "عند الأجانب بالمئات من هالأعمال والمجتمعات مستقرة نسبياً، عندنا قايمة القيامة وبدكن رسائل الحب والسلام؟!".

وبينما أثنى بعض الجمهور على رد تيم حسن، رأى آخرون أن الأمر يتجاوز الظاهر الذي يحاول تصوريه للغرب، حيث تنتشر الجريمة وعصابات المافيا والمخدرات وغيرها من الموبقات التي تدل بشكل واضح على أن الأعمال الدرامية تصور مجتمعًا يعيش بعقلية "الكاو بوي".

يذكر أن مسلسل "الهيبة" يعرض حياة "جبل شيخ الجبل" المنتمي إلى عائلة ذات تاريخ طويل في تجارة المخدرات والسلاح، ويتطرق المسلسل إلى صراع العائلة مع عصابات المخدرات والسلاح من جهة، والدولة اللبنانية من جهة أخرى.

وقد تعرض الفيلم إلى انتقادات عديدة أبرزها الدعوة إلى العنف المفرط ورفع شأن تجار المخدرات وجعلهم قدوة من خلال نقل صورة غير صحيحة عنهم باعتبارهم مكافحين وفاعلين خير وأنهم يلتقطون ضحايا الفقر والبطالة من الشباب.

ذا روك يكشف عن خياره في الانتخابات الرئاسية

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد