توضيح حكومي حول الحظر الشامل القادم في الأردن

mainThumb

06-10-2020 07:10 PM

السوسنة - أعلن مدير عمليات خليّة الأزمة العميد مازن الفراية، الثلاثاء، فرض حظر التجوّل الشامل، في جميع المحافظات، حيث سيتم تنفيذه اعتباراً من الساعة الثانية عشرة من منتصف ليلة الخميس على الجمعة المقبلة، ولمدّة 48 ساعة، لينتهي منتصف ليلة السبت / الأحد المقبل.

اقرأ ايضا : العضايلة يتحدث عن الحظر الشامل في الأردن لمدة أسبوعين

واضاف الفراية خلال الايجاز الصحفي الذي عقد في رئاسة الوزراء، سيتمّ نشر كوادر القوّات المسلّحة الأردنيّة / الجيش العربي في جميع المحافظات، وسيتمّ تنفيذ عزل وحظر شامل في هذه المناطق التي تتزايد فيها حالات الإصابة.

 الأردن يسجل12 وفاة و1537 اصابة جديدة بكورونا

وحول ساعات الحظر اليومي، قال الفراية ان سريان حظر التجوّل الجزئي يوميّاً سيستمر كما هو عليه، مؤكداً ان الحظر الشامل في جميعع منطق المملكة ليومي الجمعة والسبت سيستمر خلال الاسابيع المقبلة وحتى إشعار آخر، وبحسب تطورات الحالة الوبائية وتزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف العميد الفراية، "خلال ساعات حظر التجول الشامل، لن يسمح لأحد من المواطنين بالخروج، بما في ذلك حملة التصاريح الإلكترونية؛ وتستثنى فقط فرق التقصي الوبائي، والكوادر الطبية والتمريضية، وعدد محدود جدّاً من القائمين على ديمومة عمل المؤسّسات والقطاعات الحيوية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد