نسرين طافش تثير سخرية واسعة بصورتها مع قطة والجمهور يرد .. شاهد

السوسنة - "يبدو أن الفنانة السورية نسرين طافش قد تجاوزت مرحلة الإثارة والإغراء وبث الحماس في قلوب المعجبين والمتابعين إلى مرحلة رسم الضحكة على وجوههم"، بهذا التعليق افتتح أيمن السنوسي تعليقات على أحدت إطلالات الفنانة طافش، ويبدو أن كلمات أيمن جاءت منسابة ومتناسقة مع الحالة لعامة لكل الذين رؤوا هذه الاطلالة الغريبة.

فرغم أن الفنانة حاولت أن تظهر بمظهر الأرستقراطية من خلال ارتدائها "سبورت" ونظارة شمسية من أحد أشهر العلامات التجارية عالميًا، إلا أن وضع قطٍ بدى عليه الغضب أثار موجة سخرية واسعة، قتبدلت التهاني وكلمات الغزل التي كنا نراها على الدوام وفي جميع إطلالت الفنانة السورية، إلى الضحكات الساخرة من قط طافش الذي توسط حجر الفنانة أثناء تقديمها سيارتها الجديدة.

وعلق أحد الجمهور بالقول : "يا هيك السيارات يا بلا .. بس البس هاد شو حكايتو زعلان هههههه".

في حين اختار آخرون أن يبقو على حالة الود وبناء جسور تعودوا عليها مع فنانتهم الغالية والحسناء وردوا على منتقديها : "ألف مبروك وعقبال النجاحات الأخرى .. سيبك من كل الفاشلين .. هدول غيرانين منك يا عمري".

ومنهم من حاز تعليق طافش على إعجابه وتناقلوه بدلًا من الصورة حيث قالت : " عن ما تريد؟ .. ولماذا تريده؟ .. فأنت تبقى في حالة شعورية أكثر عمومية .. وهذا الوضع هو المفتاح لتحقق نواياك وأحلامك".

يذكر أن الفنانة طافش تعمل حاليًا على الترويج لآخر أعمالها الذي يعرض على قنوات مصرية ويحمل اسم "وجه آخر".

اقرأ أيضًا : زوجة نجم الهيبة جبل تشعل التواصل بإطلالتها والجمهور منقسم .. شاهد