نقيب الصيادلة: الصحة تطلب تعيين 25 صيدلانيا وحاجتها 350

نقيب الصيادلة: الصحة تطلب تعيين 25 صيدلانيا وحاجتها 350

21-11-2020 12:43 PM

السوسنة- قال نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني إن وزارة الصحة بحاجة لما لا يقل عن 350 صيدلانيا وبشكل عاجل لتغطية حاجة المستشفيات و المراكز الصحية و للمساهمة في التصدي لانتشار فايروس كورونا خاصة وان الوزارة طلبت مؤخرا 15 صيدلانيا فقط.
 
وأكدت ضرورة تفعيل دور الدكتور صيدلي في التصدي للفيروس، أسوة بالقطاعات الطبية الاخرى والمستشفيات التي قامت بتفعيل دور الدكتور صيدلي و الرعاية الصحية الأولية في المراكز الصحية.
 
وأشار إلى أن النقابة مسؤولة عن حماية منتسبيها، داعيا وزارة الصحة إلى التعاون مع النقابة على هذا الصعيد والاخذ بمقترحاتها.
 
وحذر من امكانية ان يتم سحب شهادات الاعتمادية من مستشفيات الوزارة في حال لم يتم تطبيق شروطها.
 
 
 
 
وانتقد الكيلاني عدم وجود صيادلة أصحاب اختصاص في مراكز ولجان الاوبئة، مشيرا إلى أن هناك حاجة لوضع بروتوكولات العلاحية اللازمة بمساهمة الصيادلة اصحاب الاختصاص.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

البوتاس العربية تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت البحرين والكويت

بحث تعزيز الصادرات الأردنية في السوق الأميركية

ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

عباس عراقجي يصل بغداد

استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية الأحد

الكويت تدين الهجوم الإيراني الجديد على أراضيها فجر الأحد

مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦

عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد

البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل

الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف مسلحين جنوبي سوريا

رابطة العالم الإسلامي تدين العدوان الإيراني على البحرين

التعمري: لدينا لاعبون مميزون .. وأتمنى أن تسهم البطولة في إبراز إمكاناتهم

مهند أبو طه: الاحتكاك بمنتخبات قوية في كأس العالم منحنا خبرة

سلامي: لاعبو المنتخب أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي