قمر ترقص من غير هدوم .. والجمهور - اللي اختشوا ماتوا - شاهد

mainThumb

27-11-2020 07:02 PM

السوسنة - أطلت الفنانة قمر على متابعيها عبر حسابها الخاص في انستغرام من خلال مقطع فيديو ظهرت به ترتدي ملابس داخلية وطاقية وترقص على أنغام الموسيقى، وتمايلت بدلع واثارة، وكشفت عن مفاتنا أثناء الرقص، جعلت المتابعون يمطروها بالتعليقات القاسية، وخصوصا انها ظهرت بهذه الإطلالة يوم الجمعة، وعلق البعض على الفيديو "اللي اختشوا ماتوا"، بينما تغزل البعض بإثارتها وجمالها.
 
 
كما ظهرت قمر بإطلالة غريبة عبر صورة نشرتها على حسابها في إنستغرام، وهي تنزل من سيارة فاخرة، مرتدية بكيني باللون الاسود ووضعت على وجهها قناع القطة، وتفاجأ المتابعون بإطلالتها وتنكرها بهذه الطريقة.
 
كما ظهرت قمر مؤخرا بإطلالة مثيرة، ترتدي بدى مكشوف البطن والكتفين باللون الابيض وبنطال جلد اسود ووضعت أحمر مكياج صارخ كشف جمال إطلالتها، كما اختارت تسريحة شعر ناعمة، لفتت بها انظار الجمهور الذي تغزل بها، مع الكثير من الإنتقادات التي طالتها كالمعتاد.
ويذكر ان الفنانة قمر شاركت مؤخرا فى فيلم "حملة فرعون" والتى تجسد من خلاله دور فتاة عربية يقوم الأجانب بخطفها والسفر إلى العراق، وهذا الفبلم مأخوذ عن قصة فيلم العظماء السبعةالتي قدمتها هوليوود فى ستينيات القرن الماضى وقدمها الفنان عادل إمام تحت اسم "شمس الزناتي"، ولكنها تقدم هذه المرة بروح عصرية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد