ضربة موجعة جديدة من كلوب لمحمد صلاح

mainThumb

27-12-2020 05:29 PM

 السوسنة - صرح الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، بأن المصري محمد صلاح، ليس المسدد الأول لركلات الجزاء في "الريدز"، رغم تسجيله 6 مرات بهذه الطريقة في الموسم الجاري.

 
وقال كلوب، في تصريحات أبرزتها شبكة "ليفربول إيكو" اليوم الأحد، إن محمد صلاح ليس المسدد الأول لركلات الجزاء في صفوف الفريق، وإنما القائد جيمس ميلنر.
 
وأوضح يورغن كلوب أن جيمس ميلنر هو المسدد رقم 1 لركلات الجزاء في ليفربول، وعندما يكون جيمس غير موجود بالملعب، فإن محمد صلاح سيسدد الركلات، لكن عندما يتواجد ميلنر فهو من سيقرر "سواء التسديد بنفسه أو يمنح صلاح أو غيره الفرصة".
 
 
وأضاف المدرب الألماني: "هذه القاعدة تظل كما هي، ولم نتحدث بهذا الشأن منذ فترة طويلة. في معظم الأوقات يكون ميلنر غير موجود بالملعب، لكن هناك مرة كان موجودا بالملعب ومنح الكرة لصلاح ليسددها".
 
وتابع كلوب: "بالنسبة لي، فالمهم هو أن تسكن الكرة شباك المنافس في النهاية بغض النظر عن هوية اللاعب الذي يسدد ركلة الجزاء، وميلنر وصلاح سجلا عددا كبيرا من ركلات الجزاء بنجاح، وهذا أمر جيد".
 
وتأتي تصريحات كلوب رغم أن صلاح سدد آخر 7 ركلات جزاء لليفربول في كل البطولات، بينما ترجع آخر مرة سدد فيها ميلنر ركلة جزاء إلى جولة "البوكسينغ داي" عام 2019، أي منذ عام كامل.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد