وفاء عامر تكشف معلومة صادمة عن أجور نجوم الفن

mainThumb

05-01-2021 11:25 PM

السوسنة- أكدت الفنانة وفاء عامر عدم صحة كل ما يتردد عن الأجور المرتفعة لنجوم الفن في مصر، مشيرة إلى أن شركات الإنتاج خفضت الأجور إلى الربع، وهذه القاعدة جرى تطبيقها على كل النجوم بلا استثناء.
 
وقالت إن الجمهور ينتقد الوسط الفني بقسوة ظنا أنهم لا يشعرون بالأزمات الاقتصادية التي أصابت المجتمع مؤخرا.
 
وأضافت وفاء في جلسة خاصة عقدها المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام عن الدراما المصرية وتأثيرها على المجتمع: دخل الفنان تراجع للربع مقارنة بما كان يتقاضاه قبل 25  كانون الثاني 2011، موضحة أن الفنان يتعرض للظلم من المجتمع، وقالت: الناس فاكرة ان الفنان شافط فلوس البلد وهذا غير صحيح.
 
وطالبت وفاء بضرورة الاستعانة بكبار نجوم الفن الذين لا يجدون عملا ولو بتنظيم دورات تدريبية يقدمون فيها خبرتهم إلى الأجيال الجديدة، وقالت: فيه فنانين كبار عندهم استعداد يشتغلوا لكن لم يتم الاستعانة بهم، وهناك زملاء مهنة ووجوده جديدة تنتمي لنقابة المهن التمثيلية يجب الاستعانة بهم حتي ولو على سبيل تدريس الفن المسرحي في المدارس، واقترح ان يتم تدريس الفن المسرحي داخل كل مدرسة للاهتمام بالنشء الجديد.
 
 
وشارك في الندوة السيناريست مدحت العدل والفنان ايهاب فهمي ونشأت الديهي عضو المجلس الاعلي للاعلام وصالح الصالحي وكيل المجلس وعزة مصطفي رئيس لجنة الدراما في المجلس الاعلي للاعلام والمنتجة مها سليم والكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال واحمد محمد ابو زيد والفنانة وفاء عامر.
 
يذكر أن وفاء عامر سبق وطالبت بإخفاء أرقام أجور نجوم الفن عن وسائل الاعلام حتى لا تستفز مشاعر الفقراء، وتداركت مؤكدة أن أغلب النجوم تقاضوا هذه الأجور بعد سنوات من العناء والتعب والجوع، وأشارت الي أنها مرت بمرحلة في عمرها لم تكن تجد ما تأكله!!
 
وفاء وجهت رجاء اثناء مشاركتها في برنامج مساء DMC لزملائها من نجوم الفن بعدم استفزاز الناس باعلان أرقام الأجور الخيالية مؤكدة أن أغلب الأرقام المعلنة غير حقيقية ويجري تسريبها من بعض النجوم لضرب نجوم آخرين!!
 
 
 
 واضافت: حتى لو كانت هذه الأرقام صحيحة لماذا لم يفكر الجمهور في ما وصل إليه الممثل لكي يحصل على كل هذه الأموال ويتخذه قدوة؟، فعلى الفقراء أن يقتدوا بالكبار والأغنياء لكي يصبحوا مثلهم يوماً ما.
 
وتابعت وفاء: أنا مكنتش لاقية أكل، وكنت بأكل بصل على شوية رز وطماطم، وكل الناس لازم تعرف أنه لا يوجد شخص يبدأ حياته العملية كبيرا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد