بلدية الظليل تخاطب وزارة الأشغال بإعادة تأهيل شارع الملك الحسين

السوسنة- قال رئيس بلدية الظليل نضال العوضات إن البلدية خاطبت وزارة الأشغال العامة والأسكان بإعادة تأهيل شارع الملك الحسين بن طلال، بكلفة مقدرة بحوالي 4 ملايين دينار، أو تزويدها بخلطة اسفلتية ساخنة لصيانته.
 
وأضاف العوضات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن البلدية ستقوم خلال الأيام المقبلة بطرح عطاء، خلطة اسفلتية ساخنة لتعبيد الشوارع في القضاء بتكلفة 200 ألف دينار، لافتا إلى أن البلدية قامت بفتح شارع الشهيد سائد المعايطة الذي يبلغ طوله 5 كلم، وعرضه نحو 40 مترا،ويخدم المنطقة الاستثمارية بتكلفة 700 ألف دينار.
 
وناشد وزارة الإدارة المحلية بتزويد البلدية بالكابسات والضاغطات والقلابات اللازمة لتقديم الخدمة المطلوبة للمواطنين في مناطق القضاء كافة.
 
اقرأ المزيد: منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة الأحد.. تفاصيل
 
 
واشار إلى قيام البلدية بزراعة شارع المصانع بطول كيلو متر بأشجار حرجية، وانشاء حديقة الهاشميين التي تبلغ مساحتها 5 دونمات، اضافة الى انشاء حديقة وملعب سمو الأمير الحسين ولي العهد.
 
وبين ان البلدية فتحت المجال لمديرية أوقاف الزرقاء استغلال مبنى بمساحة 140 مترا مربعا لمدة خمس سنوات كمكتب لمديرية الأوقاف، كما دعمت نادي شباب الظليل ياحتياجاته، الى جانب شراء 250 حاوية.
 
وابدى العوضات استعداد البلدية تحويل الطابق الثاني من مبناها الى مكتبة عامة، حيث خاطبت وزارة الادارة المحلية والثقافة بهذا الخصوص،مشيرا إلى أن البلدية تعمل على مشروع استثماري لبناء صالة أفراح على أرض تملكها البلدية بمساحة دونم وبتكلفة نصف مليون دينار .