تفاصيل الطقس للأيام المقبلة .. هل سيتخلله ثلوج وأمطار غزيرة؟

mainThumb

06-03-2021 08:34 AM

السوسنة- يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، السبت، وتكون أعلى من معدلاتها الاعتيادية بنحو 3- 4 درجات مئوية، وتكون الأجواء مائلة للدفئ في أغلب مناطق المملكة، باستثناء الجبال العالية حيث يكون بارداً نسبياً، وتتفرق بعض الغيوم في مناطق عشوائية.والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة .
 
وتنقلب الاجواء الى باردة ليلاً في أغلب المناطق وباردة نسباً في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، وتكون الرياح  خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.
 
والأحد يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبيا في معظم مناطق المملكة، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
 
 
والاثنين هنالك انخفاض آخر قليل على درجات الحرارة، وتصبح الأجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات خلال النهار في مناطق البادية.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان السبت بين 20 - 9 درجات مئوية، والمرتفعات الشمالية 15 - 6، وفي مرتفعات الشراة 16 - 4، ومناطق البادية 22 - 6، وفي مناطق السهول 20 - 9، والاغوار الشمالية 26 - 10، والأغوار الجنوبية 29 - 14، والبحر الميت 28 - 13، وخليج العقبة 28 - 13 درجة مئوية. 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد