عاجل

توقعات بارتفاع أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل

مزايا جديدة قد تهمك في واتساب


 السوسنة - ذكرت مواقع خاصة بأخبار التكنولوجيا أن شركة فيسبوك العالمية المالكة لتطبيق واتساب الشهير تعمل على إضافة وتوفير مزايا جديدة له.

اقرأ ايضا:  لماذا اصبحت التنبؤات الجوية أكثر تعقيداً خلال كورونا؟

وغرّد حساب موقع "WABetaInfo" المعني بأخبار "واتساب" على "تويتر": "واتساب يطور حاليا خاصية تسمح للمستخدمين بتعديل الألوان في التطبيق"، وأضاف أن الخاصية الجديدة لا تزال قيد التطوير، ولا يوجد الكثير من التفاصيل بهذا الشان في الوقت الراهن.
 
ونشر ذات الحساب عدة صور، يبدو أنه تم تسريبها من عمليات التطوير لـ"واتساب، وتظهر اكتساء بعض الرموز بألوان جديدة، وتظهر الصور أيضاً إمكانية تعديل ألوان صندوق الدردشة، الذي كان حصرا في السابق باللون البيج المتعارف عليه.
 
ولا يعرف حتى الآن متى سترى هذه الخدمة الجديدة النور، خاصة أن كثيرين كانوا يشكون من عدم قدرتهم على التحكم في ألوان التطبيق، كما في تطبيقات أخرى.
 
اقرأ ايضا: واتساب يتيح ميزة جديدة لمستخدميه ..
 
وعلى صعيد آخر، يسعى "واتساب"، بحسب موقع "غاجيتزس ناو" إلى اختبار ميزة ترفع من سرعة تشغيل الرسائل الصوتية، التي تلقى رواجا في التطبيق.
 
يذكر أن شركة فيسبوك قامت بالإستحواذ على تطبيق الـ "واتساب" عام 2014، مقابل صفقة قياسية بلغت 19 مليار دولار، ويبلغ عدد مستخدميه الآن ما يقارب المليارين مستخدم شهرياً.