إعلان حكومي يدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من الأربعاء

mainThumb

07-04-2021 09:09 PM

 السوسنة - أعلنت وزارة الصحة عن تخصيص منصة الكترونية على الموقع الرسمي لها يسمح بتقديم طلبات شراء خدمات وفقا لنظام المشتريات الحكومية لمختلف التخصصات من خلال الرابط http://mohapp.moh.gov.jo/CV، وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء.

وحددت وزارة الصحة احتياجاتها من التخصصات من خلال الموقع الالكتروني الخاص للتقديم، والتي شملت اطباء الاختصاص الباطني والصدرية والجراحة والتخدير والانعاش والاورام والسرطانية والاطفال والطب العام والممرضين القانونيين والمشارك ومعالجين تنفسية وفنيي اشعة وتخدير ومختبرات طبية وفنيي غازات طبية وتكنولوجيا معلومات ومدخلي بيانات.

اقرأ أيضًا :  إعلان من خلية الأزمة في الأردن

وبينت الوزارة ان المنصة التي اطلقت اليوم ستساهم بشكل كبير في توفير احتياجات وزارة الصحة من الكوادر وستكون مدرجة على الموقع الالكتروني لتقديم الخدمة الصحية في مختلف المحافظات، والتي جاءت ضمن توجهات الوزارة تطوير وتحسين خدماتها الالكترونية لاسيما في جائحة كورونا.

وتعمل الجهات المعنية في وزارة الصحة من خلال مديرية التحول الالكتروني وتكنولوجيا المعلومات على تفعيل النظام المحوسب وتحويل الطلبات المقدمة الى اللجنة المتخصصة لدراستها وتصنيفها حسب الاولوية والاحتياجات والاسس المطلوبة في مستشفيات وزارة الصحة، ليصار الى استكمال الاوراق والشهادات المطلوبة لاتمام اجراءات عقد الاتفاقي "شراء الخدمات" لكل تخصص على حدى.

اقرأ أيضًا :  موظفون للتقاعد وتعيين آخرين ’’أسماء’’



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد