أسباب وفاة الفنان متعب السقار .. وتفاصيل ما قبل الوفاة بساعات

mainThumb

24-04-2021 08:53 PM

السوسنة- أفادت مصادر مطلعة أن الفنان متعب السقار الذي يعاني من فشل كلوي وتصلب في شرايين القلب سقط من الطابق الثالث في المستشفى الذي يقيم فيه وقد جرى اسعافه فورا وما لبث أن فارق الحياة.
 
وأكد نقيب الفنانين حسين الخطيب أن شقيق الفنان الراحل متعب السقار ابلغه بأن سبب سقوط الراحل من النافذة يعود لتناوله عددا من الأدوية الثقيلة التي تسببت له بدوخة حادة.
 
وأضاف الخطيب أن الجهات الأمنية ستحقق بالموضوع من جميع النواحي للاطلاع على جميع الملابسات، مبيناً أنه بحسب ما اخبره شقيقه بأن الراحل سقط لعدم توازنه وكان قريباً من النافذة.
 
 
 
وقال الفنان حسين السلمان الذي كان أخر من يزور السقار في المستشفى قبل وفاته إنه ترك الفنان الراحل عند الساعة الواحدة والنصف فجرا تقريبا، وكان بصحة جيدة ويتمتع بروح معنوية عالية، وكانا "يدندنان ويغنيان" معا.
 
وبين أن الصقار كان سعيدا ويضحك ويمازحه هو وصديق له كان معه، مشيرا إلى أنه طلب منه قبل مغادرته إيصال بناته الى المنزل خلال مغادرته.
 
وأكد السلمان أنه لم يطلع على تفاصيل سبب الوفاة، قائلا: "تركته بعد منتصف الليل وابلغته عبر الهاتف بوصول بناته الى منزلهن، ثم ذهبت إلى النوم، وتفاجأت صباحا بخبر وفاته كبقية الأردنيين".
 
 
ونفى الشقيق الاكبر للفنان الأردني متعب السقار ما يجري تداوله حول انتحار شقيقه على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا "إن ايمان شقيقه الفقيد متعب بالله كبير جدا وآخر ما قد يفكر به هو الانتحار".
 
وبرر السقار سقوط شقيقه من نافذة غرفة المستشفى بـ "غفوة العين" فربما كان جالس على حافة الشباك او ربما اختل توازنه وسقط .
 
وأضاف أن التقرير الأولي للطب الشرعي أكد عدم وجود شبهة جنائية وراء وفاة متعب .
 
ورفض مدير المركز الوطني الطب الشرعي عدنان عباس، من جانبه، التعليق على سبب وفاة الفنان متعب السقار تاركا الأمر للقضاء.
 
وناشد شقيق الفنان السقار المواطنين باحترام شخص متعب وتاريخه وأهل الميت وكرامتهم بمنع تداول اخبار لا صحة لها حول الانتحار مؤكدا أن شقيقه الفقيد "ولا واحد بالمليون ممكن يفكر بالانتحار اتقوا الله بمتعب .."
  
وكان قد توفي الفنان القدير متعب السقار، السبت، بعد رحلة طويلة بعالم الفن ترك من خلالها عدة أعمال فنية راقية تركت الأثر الطيب بقلب المشاهد،
ووري جثمانه الثرى عصر السبت في مسقط رأسه بمدينة الرمثا، وسط حضور كبير من ابناء اللواء ومحافظات الأردن.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد